يأمل نابولي الإيطالي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يحلّ ضيفا على برشلونة غدا الثلاثاء في إياب ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة.

وكانت مواجهة الذهاب في ملعب دييغو أرماندو مارادونا بمدينة نابولي انتهت على نتيجة التعادل 1-1.

وحرصا منه على تحفيز الفريق من أجل الفوز ضد برشلونة في الكامب نو، وعد رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس لاعبيه بمكافأة استثنائية في حال التأهل إلى ربع النهائي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن دي لورينتيس لديه ثقة كبيرة في لاعبيه، لكنه أراد تقديم مكافأة تبلغ 10 ملايين يورو، لحثهم أكثر على تحقيق إنجاز كبير في كتالونيا.

Napoli al Mondiale per Club 2025, De Laurentiis fissa premio da 10 milioni#Napoli #UCL #SkyUCL #ChampionsLeague #SkySport https://t.co/cDGeMrnYDN

— skysport (@SkySport) March 11, 2024

ويأمل دي لورينتيس في استمرار نابولي في سباق دوري أبطال أوروبا من أجل إنقاذ الموسم المخيب للآمال حتى الآن، ولتأمين مكان في كأس العالم للأندية 2025 كذلك.

ويدرك رئيس نابولي جيدا قيمة الأموال التي سيجنيها الفريق في حال الوصول إلى مونديال الأندية، إذ سيحصل الفريق المتأهل على حوالي 50 مليون يورو، وتضاف إليها مبالغ أخرى مرتبطة بالنتائج.

وضمن إنتر ويوفنتوس وجودهما في البطولة المرموقة، في حين يحتاج نابولي للفوز على برشلونة للحصول على نقطة لتأمين مكانه في كأس العالم للأندية.

وفقد نابولي رسميا لقب الدوري الإيطالي، لابتعاده بفارق 31 نقطة عن إنتر المتصدر، قبل 10 مراحل على ختام المنافسات.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان حريات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي برشلونة، دخل في مفاوضات قوية مع بايرن ليفركوزن الألماني، لضم جيريمي فريمبونج، مدافع الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني

وقالت صحيفة «سبورت» الكتالونية، إن برشلونة بدأ بالفعل المفاوضات مع بايرن ليفركوزن، خلال الأيام الماضية، لضم الدولي الهولندي خلال الميركاتو الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن القيمة السوقية لـ جيريمي فريمبونج 50 مليون يورو، والعقد الذي قدمه برشلونة أقل من ذلك بكثير، ومن المنتظر أن يقدم النادي الكتالوني عرضا آخر لتمسكه باللاعب.

وأشارت إلى رغبة نادي بايرن ليفركوزن، في ضم إنسو فاتي، لاعب برشلونة، خلال الميركاتو الجاري، وهو ما قد يسهل المهمة لـ«البلوجرانا» في ضم مدافع الفريق الألماني.

الزمالك: شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث

وكان جيريمي فريمبونج، لاعب بايرن ليفركون، أحد أهداف ريال مدريد؛ إذ كان النادي الملكي يسعى لضم اللاعب، ليكون بديلا لداني كارفخال، الظهير الأيمن للفريق.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن أن ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد، طلب من النادي الموافقة له بمغادرة الفريق، والانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي.

مقالات مشابهة

  • رونالدو: هذا ما يحتاجه منتخب البرتغال للفوز بلقب يورو 2024
  • عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني
  • ثنائي المنتخب يحفز اللاعبين قبل مباراة غينيا
  • جواو فيليكس يرشح مبابي وفينيسيوس جونيور للفوز بالكرة الذهبية
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • مطاي تستعد للفوز بجائزة التميز الحكومي
  • نجم برشلونة يرفض عرض الاتحاد
  • حسم مصير نجم برشلونة من الرحيل في الميركاتو الصيفي
  • فليك يعطي الضوء الأخضر لرحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024