أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفدًا رسميًا من الدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لقطاع البطولة، والدكتور محمد الدمياطي مدير عام الحافز والتكريم؛ لاستقبال بعثتي تنس الطاولة والريشة الطائرة بعد العودة من منافسات دورة الألعاب الأفريقية، التي تُقام في غانا حاليًا.


كما تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلي كافة أفراد البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأفريقية التي تقام في غانا حاليًا، بتصدرها جدول الميداليات على صعيد كافة الألعاب


وأكد الوزير في رسالته للاعبين علي تنفيذ توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم ومساندة ابطالنا الرياضيين، مبينًا أن المنظومة الرياضية تشهد العديد من النجاحات بفضل دعم القيادة السياسية، وحرص لاعبي مصر على تقديم أفضل ما لديهم من أداء والذى يُتوج بتحقيق مختلف الألقاب.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دورة الألعاب الأفريقية تنس الطاولة الريشة الطائرة اشرف صبحي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يُكرم الطالب الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة بلوس أنجلوس

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تكريم محمد صقر الفائز بالمركز الثاني في فئة علوم السلوكية والاجتماعية بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF)، والذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية، يأتي ذلك في إطار تكريمه للنماذج الشبابية المتميزة في كافة المجالات.

قال وزير الشباب والرياضة:"إن هذا الإنجاز الكبير لشاب عربي في مثل هذا المحفل العلمي الرفيع المستوى يُعد بمثابة فخر وتكريم لكل الشباب العربي الطموح والمبدع في مختلف المجالات، هذا الإنجاز يعد تتويجاً لجهوده المتميزة وإصراره على التميز والتفوق".

وأضاف الدكتور أشرف صبحي:"ندرك أهمية رعاية المواهب الشابة وتشجيعهم على المشاركة في المحافل الدولية، ومن خلال هذا التكريم، نؤكد على أهمية هذا التوجه وسنواصل جهودنا لاكتشاف المزيد من النماذج الشبابية المتميزة ودعمهم لتحقيق إنجازات مماثلة".

أشار "صبحي" إلى أن هذا التكريم سيكون حافزاً قوياً للشباب المصري للمضي قدماً في تطوير إمكاناتهم العلمية والإبداعية، مطالباً الشباب المصري أن يحرصون على المشاركه في كافة الفعاليات التي تعمل علي تنمية مهاراتهم وتعزيز خبراتهم ورفع اسم مصر عالياً.

ووجه وزير الشباب والرياضة بالاستفاده من الطالب محمد صقر في أندية العلوم ومراكز التخاطب بمراكز الشباب، تأكيداً علي حرص وزارة الشباب والرياضة علي تكريم النماذج المتميزه في مختلف المجالات، ونقل تجربتها للشباب والنشء في كافة أنحاء الجمهورية

وتُعتبر ISEF واحدة من أهم المنافسات العالمية في مجال المشاريع العلمية والهندسية للطلاب ما قبل الجامعة، حيث يُشارك فيها الآلاف من الطلاب من مختلف دول العالم. ومن بين هذا الجمع الضخم من المشاركين، تألق محمد بمشروعه الذي استحق التكريم العالمي .

وحصوله على جائزة GrandAward التي تُعتبر أعلى جائزة تمنحها مصر، كما فاز بجائزة خاصة من American psychological association جائزة خاصة Special Award، والتي تُمنح لأفضل 8 مشاريع في المعرض.

 


 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الشباب يُكرم الطالب الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للاعبي السباحة والكاراتيه.. أحدهم توقفت عضلة قلبها
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة