كشفت الإعلامية هالة الحملاوي مقدمة برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على شاشة القناة «الأولى» تفاصيل الحالة المرورية في شوارع محافظة الإسكندرية، إذ يشهد كوبري ستانلي كثافات مرورية وتستمر الكثافات على طول الكورنيش، وتكون الكثافات متفاوتة بطول الكورنيش.

كثافات مرورية في شارع جمال عبدالناصر

أما الشوارع الجانبية فتشهد سيولة مرورية نسبية، بينما يشهد شارع جمال عبدالناصر كثافات مرورية عند تقاطعه مع محور محمد نجيب، كما توجد بعض الكثافات في شارع عبدالسلام عارف الذي يشهد كثافات مرورية ولكنها متحركة.

 بعض الكثافات المرورية بشارع الحدادين وشارع الإمام الشافعي

وفي محافظة أسوان يشهد شارع السادات وحتى منطقة المسلة سيولة مرورية، وعلى طول الشارع نجد كثافات مرورية بسيطة حتى الوصول لمحطة القطار، الذي يشهد الطريق من حولها، كما توجد بعض الكثافات المرورية بشارع الحدادين وشارع الإمام الشافعي والطريق المؤدي لمستشفى أسوان الجامعي يشهد بعض الكثافات المرورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرور الحالة المرورية كثافات مرورية کثافات مروریة بعض الکثافات

إقرأ أيضاً:

ازدحامات خانقة في بغداد صباح اليوم

يونيو 2, 2024آخر تحديث: يونيو 2, 2024

المستقلة/- شهدت بغداد صباح اليوم الأحد 2 حزيران 2024 ازدحامات مرورية خانقة في العديد من المناطق، خاصة في مركز المدينة.

أبرز المناطق المزدحمة:

منطقة الباب الشرقي: شهدت شوارع المنطقة ازدحامات كثيفة، بما في ذلك شارع الرشيد من كراج السنك إلى كراج الرصافي، وشارع النضال، وشارع سلمان فائق. منطقة باب المعظم: شهدت هذه المنطقة ازدحامات مرورية في جسر ونفق باب المعظم، وشارع وزارة الصحة، وجميع الازقة المحيطة بمدينة الطب. منطقة ساحة الخلاني: ازدحام من جميع الاتجاهات باتجاه ساحة التحرير وساحة الطيران وساحة الوثبة. منطقة الكرادة: ازدحام في شارع السعدون من الفردوس إلى كهرمانة ومخرج كرادة داخل باتجاه كهرمانة، وازدحام في شارع الجامعة وكرادة خارج لمسافات قريبة حول ساحة الطابقين. منطقة القناة: ازدحام في سريع القناة من شارع فلسطين لغاية نصب الشهيد. منطقة الدورة: ازدحام في شارع محمد القاسم من الجسر العنكبوتي لغاية مجسر قرطبة. منطقة الزعفرانية: ازدحام في الجسر القادم من الطاقة الذرية الى الزعفرانية.

ملاحظات:

هذه مجرد أمثلة، وقد شهدت العديد من المناطق الأخرى ازدحامات مرورية متفاوتة. يرجى استخدام تطبيقات الملاحة لتحديد أفضل مسار للرحلة وتجنب الازدحامات قدر الإمكان. مرتبط

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: طفرة في تطوير منفلوط برصف 7 شوارع ودهان البلورات
  • محافظ أسيوط: رصف 7 شوارع رئيسية ودهان البلورات وتركيب بلاط الانترلوك بمدينة منفلوط
  • تحرير 25 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات وسيولة بسيطة في شوارع القاهرة
  • ازدحامات خانقة في بغداد صباح اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة