صدى البلد:
2024-06-11@18:48:05 GMT

كيفية استخدام الموقع الإلكتروني لوزارة العدل

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

كيفية استخدام الموقع الإلكتروني لوزارة العدل.. يبحث عدد كبير  من المواطنين، عن كيفية الاستعلام عن رول جلسة، موقف دعوى، ورول دعوى، وجود استئناف من عدمه.

الاستعلام عن رول دعوى

ويمكن الاستعلام عن رول دعوى، بشكل سهل وبسيط، من خلال الدخول على بوابة وزارة العدل الإلكترونية باتباع التالي:-

الاستعلام عن رول دعوىالاستعلام عن وجود استئناف من عدمه

ويمكن الاستعلام عن وجود استئناف من عدمه، من خلال الدخول على بوابة وزارة العدل الإلكترونية، من الموبايل في أي مكان او من على الكمبيوتر.

الاستعلام عن موقف دعوى

ويمكن الاستعلام عن موقف دعوى، بشكل سهل وبسيط، من خلال الدخول على بوابة وزارة العدل الإلكترونية، من الموبايل في اي مكان او من على الكمبيوتر.

الاستعلام عن موقف دعوىالاستعلام عن رول جلسة

ويمكن الاستعلام عن رول جلسة بشكل سهل وبسيط، من خلال الدخول على بوابة وزارة العدل الإلكترونية، من الموبايل في اي مكان او من على الكمبيوتر.

الاستعلام عن رول جلسةكيفية استخدام الموقع الإلكتروني لوزارة العدل

يمكن استخدام الخدمة التي أتاحتها وزارة العدل على الموقع الالكتروني لها للدخول إلى بوابتها على الانترنت، عبر الرابط الآتي:    

https://moj.gov.eg/ar/Pages/Home.aspx

وبعد الدخول على الموقع تظهر لك قائمة الخدمات الإلكترونية 4 نوافذ:-

الاستعلام عن رول دعوىالاستعلام عن وجود استئناف من عدمهالاستعلام عن رول جلسةالاستعلام عن موقف دعوىاختيار الخدمة واستكمال المعلومات المطلوبة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاستعلام عن رول جلسة الاستعلام عن رول دعوى الاستعلام عن موقف دعوى الاستعلام عن وجود استئناف الاستعلام عن وجود استئناف من عدمه الموقع الالكتروني لوزارة العدل الموقع الإلكتروني الاستعلام عن موقف دعوى

إقرأ أيضاً:

النشرة البريدية الأسبوعية.. خدمة إخبارية جديدة للجزيرة نت

تطلق الجزيرة نت ابتداء من اليوم الأحد التاسع من يونيو/حزيران الجاري، أولى نشراتها البريدية الأسبوعية، والتي من خلالها يستقبل زوار الموقع نخبة من آخر الأخبار والتقارير والتحليلات في عدة موضوعات سياسية واقتصادية ورياضية من أبرز ما أنجز محررونا ومراسلونا في أسبوع.

وستصل هذه النشرة إلى قرائنا عبر البريد الإلكتروني، ويلزم لذلك أن يتم الاشتراك في هذه الخدمة من إحدى صفحات الموقع، حيث يمكن للقارئ الاشتراك في النشرة السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية حسب ميوله واهتمامه بالمواد التي يرغب في متابعتها، كما يمكنه استقبال كل هذه النشرات مجتمعة عبر تكرار عملية الاشتراك في كل نشرة.

ومن المقرر أن يستقبل قراء الموقع النشرة البريدية السياسية صباح الأحد من كل أسبوع، أما النشرتان الاقتصادية والرياضية فسيتم استقبالهما صباح الثلاثاء والخميس على التوالي.

وللبدء في استقبال هذه الرسائل البريدية، ما عليك سوى أن تفتح الصفحة الرئيسية للموقع ثم تذهب إلى مربع الدعوة للاشتراك في النشرة البريدية الأسبوعية، ثم تسجل بريدك الإلكتروني وتضغط على خانة (اشترك الآن).

يلي ذلك مباشرة عملية تأكيد الاشتراك، حيث ستتلقى رسالة تأكيدية على بريدك الإلكتروني الذي قمت بتسجيله، وبمجرد النقر على خانة (تأكيد الاشتراك) فإن ذلك يعني اكتمال عملية التسجيل والبدء في تلقي رسائلنا الأسبوعية.

مقالات مشابهة

  • وظائف النقل.. رابط الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني
  • «مصر 222» لوحة سيارة سعرها يصل نصف مليون جنيه
  • النصب الإلكتروني يهدد حساباتك المصرفية.. كيف تحمي نفسك في خطوات؟
  • كيفية التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة في مصر 2024
  • كيفية استخراج شهادة الميلاد اون لاين
  • اليوم.. صرف مساعدات تكافل وكرامة عن شهر يونيو 2024
  • «ج ا ن 1».. لوحة سيارة مميزة سعرها 2 مليون جنيه
  • 7 خطوات للاستعلام عن موقف دعوى من وزارة العدل.. تعرف عليها
  • النشرة البريدية الأسبوعية.. خدمة إخبارية جديدة للجزيرة نت
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني