استعرض أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، التقرير السنوي لفرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة، وذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم مدير عام الفرع محمد بن علي العسيري، يرافقه عدد من منسوبي الفرع.

واشتمل التقرير على الخدمات الإسعافية والطبية والإدارية، والبرامج التدريبية والتوعوية والمبادرات التطوعية التي جرى تنفيذها بالمنطقة خلال العام الماضي 2023.

وبيّن التقرير عدد الحالات الإسعافية التي باشرها الفرع، حيث بلغت 11018 حالة، فيما بلغت نسبة رضا المستفيد 95.25%، كما استفاد 35727 من التثقيف المجتمعي وقدم لهم 209 محاضرات توعوية، كما بلغت الفرص التطوعية 386 فرصة التحق بها 4314 متطوعًا ومتطوعة، أنجزوا 33415 ساعة تطوعية، كما تضمن التقرير حصول الفرع على المركز الأول في 5 مؤشرات الزائر السري.

وثمّن أمير منطقة نجران الجهود والخدمات التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر ودورها الرائد في خدمة وإسعاف المصابين والمرضى، إضافةً إلى تعزيزها للخدمات الإسعافية والتوعوية وتنفيذها للمشاريع التطوعية والأعمال الإنسانية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمير منطقة نجران الهلال الاحمر

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نجران : البلاد

 رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، باسم أهالي ومسؤولي المنطقة وباسمه، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 وقال سموه: يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم باسم أبنائكم أهالي ومسؤولي منطقة نجران وباسمي، التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلًا الله عز وجل أن يتقبل منكم صالح الأعمال، وأن يجعل ما تقدمونه في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وخدمة الإسلام والمسلمين في موازين حسناتكم، وأن يمدكم بطول العمر، ويسبغ عليكم نعمه ظاهرة وباطنة، ويديمكم عزّاً وذخراً للإسلام والمسلمين، وأن يعيد هذه المناسبة على مقامكم الكريم بالخير والتمكين ودوام العزة والسؤدد.

 كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله -، بهذه المناسبة, وقال: يشرفني أن أرفع لسموكم الكريم باسم أهالي ومسؤولي منطقة نجران وباسمي التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله عز وجل أن يتقبل منكم صالح الأعمال، وأن يجعل ما تقدمونه في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وخدمة الإسلام والمسلمين في موازين حسناتكم، وأن يمدكم بطول العمر، ويسبغ عليكم نعمه ظاهرة وباطنة، وأن يعيد العيد على خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم بالخير والتمكين ودوام العزة والسؤدد.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج
  • الهلال الأحمر: 27 مركزًا إسعافيًا في مشعر عرفات والمزدلفة
  • أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • تفعيل خدمة أسعفني على تطبيق توكلنا
  • الهلال الأحمر السعودي يفعّل خدمة “أسعفني” خلال حج هذا العام
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات “الهلال” خلال الربع الأول من العام الجاري
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام الجاري