استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقرير يرصد الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.

تفاصيل الحالة المرورية بثاني أيام شهر رمضان (شاهد) فيديو.. تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة في أول يوم من رمضان ميدان عبدالمنعم رياض 

ويشهد ميدان عبدالمنعم رياض كثافات نسيبة في شوارع متفرقة وبينما أخرى بها سيولة مرورية، أما على طريق الكورنيش من المظلات في اتجاه منطقة وسط البلد توجد كثافات مرورية، كما بعض الكثافات المرورية على الكورنيش في اتجاه المؤسسة.

كوبري أكتوبر

وهناك كثافات مرورية مستمرة أعلى كوبري أكتوبر حتى منطقة العباسية، وأيضا أعلى محور النصر وصولا إلى المنصة، كما ظهرت بعض الكثافات المتوسطة في الاتجاه الآخر إلى وسط المدينة.

وتظهر بعض الكثافات في شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء، وشهدت مناطق كورنيش النيل ازدحاما متوسطا في الاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيل والملك الصالح، أما الاتجاه المؤدي إلى حلوان والمعادي يوجد عليه إزدحام نسبي.

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة، هناك بعض الكثافات المرورية أعلى الطريق الدائري قبل النزلات، كما بدأت تتكون بعض الكثافات  بمحور 26 يوليو القادم إلى ميدان لبنان من مدينة 6 أكتوبر، أما الاتجاه الآخر يشهد كثافات نسبية تنتهي عند مطلع الدائري من ميدان لبنان.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الوفد الحالة المرورية القاهرة الجيزة بعض الکثافات

إقرأ أيضاً:

النشرة الصباحية.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني بكافة الطرق لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث تكدسات مرورية.

وظهرت كثافات بحركة المرور بأعلى محاور محافظة الجيزة وبحي الدقي وحي العجوزة، مرورًا بشارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد وبمحور صفط اتجاه الجيزة والنيل السياحى، الهرم، البحر الأعظم والمريوطية مرورا بمنطقة فيصل وبشارع ترسا وبشوارع الجيزة.

ازدحام مروري

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، متجها إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وبمنطقة عين شمس وسرايا القبة مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، وبالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

كما ظهرت كثافات مرورية بأعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشارع السودان وبأشهر ميادين مصر (ميدان التحرير) وبمنشئة الصدر والدمرداش مرورا بغمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبرى أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد وبميدان لبنان وبجميع المداخل المؤدية للميادين وميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين ولتحقيق الانضباط، ولضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًخطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024

لو بتخلص الرخصة.. آخر موعد لعمل وحدات المرور قبل إجازة العيد

مقالات مشابهة

  • الداخلية: تكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين
  • كنس وغسل الشوارع ورفع كفاءة الاضاءة بالحدائق والميادين في المنصورة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • كثافات مرورية بسيطة بشارع رمسيس وسيولة حتى طريق العروبة
  • النشرة الصباحية.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • محافظ الغربية يتفقد عدد من الشوارع الرئيسية ببسيون
  • الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية: كثافات أعلى كوبري أكتوبر
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوراع وميادين القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد