لقى طفل يبلغ من العمر 7 سنوات مصرعه بمنطقة الدلالين في مدينة الزينية شمال الأقصر، وذلك نتيجة اصطدام سيارة أجرة ميكروباص به خلال اللعب أمام منزله، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الأهالى يفيد باصطدام سيارة ميكروباص أجرة في الطفل "محمد يوسف شاذلى" البالغ من العمر 7 سنوات، خلال اللعب أمام منزله بمنطقة الدلالين في مدينة الزينية، قبل موعد الإفطار أمس الخميس، وتم على الفور نقل جثمان الطفل لمشرحة مستشفى الكرنك الدولي لحين عرضه على رجال الطب الشرعي والتصريح لذويه بالدفن، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان قد عثر رجال الإنقاذ النهري بمدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، مساء أمس الخميس، على جثمان شاب مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر، وتم إيداع جثمانه بمشرحة مستشفى القرنة المركزي لحين التوصل لذويه، حيث بدأت تفاصيل الواقعة خلال تمشيط رجال الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر، لمجرى نهر النيل مساءاً، وعثروا على بعد 500 متر من محور شمال الأقصر من ناحية القرنة، وتم انتشال الجثمان وتبين أنها لشاب في العقد الثالث من العمر، وتم إيداع جثمانه بمشرحة مستشفى القرنة المركزي لحين التوصل لذويه.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الأقصر مصرع طفل اسفل عجلات سيارة اخبار اليوم اخبار الأقصر اخبار المحافظات من العمر

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية بالقليوبية

لقى شخصين مصرعهما في حادث تصادم بدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثتين لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفىين، والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وقائدها.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد نديم، مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة نارية يستقلها شابان وصدمتهما سيارة ميكروباص قادمة من محافظة الدقهلية أثناء دوران قرية المنشأة الكبرى بكفر شكر ولفظا أنفاسهما الأخيرة فى الحال.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إلى موقع الحادث بإشراف المقدم محمد عماد، رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر وتبين من المعاينة الأولية مصرع الشابين "محمد.ع. ا"، 21 سنة، "كريم. س. ا"، 21 سنة نتيجة اصطدام سيارة ميكروباص مسرعة صدمتهما أثناء استقلالهما دراجة نارية أمام دوران قرية المنشأة الكبرى بكفر شكر، وتم نقلهما إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 13 شخصًا فى حادث تصادم تريلا وميكروباص على طريق الوادى الصحراوى بالأقصر
  • الأب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • "يا وجع القلب".. أب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • وجع القلب.. أب يدهس طفلته أسفل عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم
  • مصرع شابين فى اصطدام ميكروباص بدراجة نارية على طريق بنها المنصورة
  • يا وجع القلب.. أب يدهس طفلته تحت عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • مصرع سائق تروسيكل أمام صوامع طامية بالفيوم
  • مصرع شخصين إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية بالقليوبية
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار بالبلينا