انتشرت العديد من الأنباء حول تعرض الفنانة الكويتية حياة الفهد لوعكة صحية ألزمتها الفراش مما أثار حالة كبيرة من القلق بين جمهورها الذي سارع بالدعاء لها.

اقرأ ايضاًعودة تعاون حياة الفهد وسعاد عبدالله.. وتخوفات أن يلقى مصير "طاش ما طاش"أنباء عن تعرض حياة الفهد لوعكة صحية

بالرغم من عدم وجود أي انباء مؤكدة حول تعرض الفنانة الكويتية القديرة لوعكة صحية، إلا أن اسمها تصدر مواقع التواصل الاجتماعي واجتاحت حالة من القلق بين الجمهور.

وزاد من القلق خروج الدكتورة بدرية الدريع في فيديو، ظهرت فيه وهي تبكي على الفنانة الكويتية وقالت: "حسبي الله على اللي قهرك حسبي على كل من سبب لك ما انت فيه"، وتسبب الفيديو بزيادة القلق بين جمهور الفنانة.

د.فوزية الدريع تبكي على #حياة_الفهد : حسبي الله على من قهرچ .. الله يلطف بحالچ .. دعائي من القلب لچ pic.twitter.com/BEeydw5AVS

— تحرير نيوز (@tahreer_news) March 15, 2024

وأثار غياب الفهد عن الموسم الرمضاني في الموسم الحالي قلق الجمهور عليها، لا سيما انها اعتادت التواجد في المواسم السابقة.

في المقابل أشار العديد من الأشخاص إن هذه الأخبار محرد شائعات لا أساس لها من الصحة مطالبين الفنانة الكويتية الخروج بفيديو أو تصريح لنفي الأنباء.

والجدير بالذكر انه كان من المفترض أن تتواجد الفهد في الموسم الحالي بعمل مع الفنانة سعد عبدالله إلا انها اعتذرت عنه قبل التصوير وقالت: "جمهوري العزيز أعلن اعتذاري الرسمي عن عملي الرمضاني القادم مع شقيقتي الغالية القديرة سعاد عبدالله لظروف خاصة وصحية أمر بها في الوقت الراهن، وخارجة عن إرادتي، وكل الشكر والتقدير لإدارة إم بي سي على ما قدمته من الجهد والتعاون لكي نجتمع من جديد، ونسأل الله تعالى العلي القدير أن يجمعنا في المستقبل القريب، وتمنياتي التوفيق للجميع.. حياة الفهد"
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: حياة الفهد الفنانة الکویتیة حیاة الفهد

إقرأ أيضاً:

حزب تقدم يجدد تمسكه بالرئاسة البرلمانية

آخر تحديث: 4 يونيو 2024 - 4:06 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشفت كتلة تقدم البرلمانية، اليوم الثلاثاء، عن آخر تطورات ملف انتخاب رئيس مجلس النواب وموعد حسم هذا الملف.وقال النائب عن الكتلة برهان الفهد، في حديث صحفي، ان “الحوارات والمفاوضات جارية ومستمرة بشأن ملف انتخاب رئيس مجلس النواب، لكن هناك فتور بسبب العطلة التشريعية وقرب عطلة العيد”.وأضاف الفهد أنه “بعد انتهاء عطلة العيد سوف تعود الحوارات المكثفة بقوة لحسم انتخاب رئيس مجلس النواب بعد انتهاء هذه العطلة فهذا المنصب استحقاق مكون الكامل ولا يمكن التنازل عنه كما هو استحقاق لنا في حزب تقدم”.وأكد النائب عن تقدم ان “الحوارات الحالية لم تفضِ الى أي اتفاق نهائي بشأن ملف انتخاب رئيس مجلس النواب ولهذا بعد عطلة العيد سوف نشهد حوارات معمقة لحسم انتخاب الرئيس، وهذا الحسم سيكون وفق نتائج الحوارات التي سوف تجري قريبا”.وبشأن بقاء المشهداني مرشحا عن تقدم أو تعديل النظام الداخلي للبرلمان لتقديم مرشحا جديدا، قال الفهد انه “لكل حادث حديث وقضية إعادة فتح باب الترشيح مرهون بالحوارات التي سوف تجري خلال الأيام المقبلة، أو الإبقاء على المشهداني كمرشح مدعوم من قبلنا وكل الخيارات مفتوحة أمام حزب تقدم، بعد حسم نتائج الحوارات وعلى أي أمر سوف يتفق قادة الكتل والأحزاب”. وفي 21 أيار الماضي؛ جدد الإطار التنسيقي، الذي يجمع القوى السياسية الشيعية، رفضه لتعديل النظام الداخلي لمجلس النواب من أجل إعادة فتح باب الترشيح مجددا لرئاسة البرلمان. وفي 18 أيار الماضي، عقد مجلس النواب العراقي جلسة مخصصة لانتخاب رئيس جديد له حضرها نحو 300 نائب، وفشل المجلس في انتخاب الرئيس بجولتها الأولى، ليضطر إلى إجراء جولة انتخابية ثانية حصل فيها النائب سالم العيساوي عن تحالف السيادة بزعامة خميس الخنجر على 158 صوتاً، فيما حصل النائب محمود المشهداني على 137 صوتاً عن تحالف تقدم بزعامة رئيس مجلس النواب السابق محمد الحلبوسي، والنائب عامر عبد الجبار ثلاثة أصوات، بينما بلغت الأصوات الباطلة 13 صوتاً، وذهب البرلمان نحو جولة ثالثة، بحسب بيان من الدائرة الإعلامية لمجلس النواب ورد لوكالة شفق نيوز. إلا أن الجولة الثالثة لم ترَ النور بسبب شجار بين النواب تطور إلى اشتباك بالأيدي، حيث وثقت هواتف النواب، مشادة كلامية وتشابك بالأيدي بين نواب من تقدم وزملاء من كتل أخرى على خلفية انتخاب رئيس للبرلمان. ولم يختلف المشهد كثيراً عن جلسة 3 كانون الثاني 2024، المشاهد التي سربها النواب عن جلسة مساء يوم أمس السبت، من مشادات كلامية وتشابك والأيدي، شهدها وخبرها قبل خمسة أشهر، بسيناريو مكرر من قبل نواب حزب تقدم الذي يرأسه محمد الحلبوسي.

مقالات مشابهة

  • عاجل | الجزيرة تعرض مشاهد حصلت عليها لكمين مركب نفذته كتائب القسام في بيت حانون
  • المُشدد 15 سنة لمُدانٍ بالشروع في إنهاء حياة قريبته
  • المشدد 15 سنة لمتهم بالشروع في إنهاء حياة قريبته بالقاهرة
  • مارتن لورانس ينفي شائعات تعرضه لوعكة صحية خلال الترويج لـ Bad Boys
  • أشرف زكي: سميحة أيوب جزء من تاريخ مصر وعرضنا عليها رئاسة نقابة المهن التمثيلية
  • كيف تحدد سن الأضحية من أسنانها؟.. أستاذ رقابة صحية يوضح
  • ريهام حجاج ترد على أنباء اعتزالها الفن: ركزوا مع غزة
  • طبيبة: تعرض الإنسان للعقر أو الخدش من الحيوانات تسبب مشكلات صحية كبيرة
  • تامر حسني يتعرض لوعكة صحية وينقل للمستشفى «صور»
  • حزب تقدم يجدد تمسكه بالرئاسة البرلمانية