علقت الفنانة شيرين رضا، على انفصالها عن الفنان عمرو دياب، قائلة: «تزوجنا 3 سنوات، ولكن الانفصال حدث بعد أن أصبحت الحياة بيننا مستحيلة».

وأضافت شيرين رضا، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «النهار»، أنها انفصلت عن الفنان عمرو دياب لأنها لم تكن قادرة على الاستمرار في الحياة معه: «مبقتش قادرة أشتري دماغي أكتر من كده، والكلام ده حصل من زمان أوي، ومش بحب أشيل من حد».

واعترفت الفنانة على الهواء، بأنهما كانا كثيري الشجار، لذلك انفصلا حتى لا يخسران بعضهما كصديقين: «وقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة بيننا مكنتش لذيذة وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء على إننا نكمل حياة والمشكلات تكبير بيننا وبعد كده منقدرش حتى نبص في وش بعض».

ذكرياتها مع عمرو دياب

تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن بعض ذكرياتها مع زوجها السابق الفنان عمرو دياب، قائلة: «صحى بابا من النوم وقاله عاوز أتجوز بنتك، وبابا وافق بعد ما دخل عليه غرفة النوم».

وتابعت: «تزوجت عمرو دياب 3 سنوات، وغنى لي كل الأغاني اللي أصدرها في هذه الفترة.. هيغني لمين تاني؟! ده أنا كنت أدبحه».

وواصلت الفنانة: «لم أكن أشعر بالغيرة من ملاحقة البنات لعمرو دياب، أنا مش بغير لأن الغيرة مش بتوجع غير صاحبها، فأنا تزوجت من شخص معروف ومشهور ولازم يكون له معجبين، ولو قعدت كل شوية أسأل أنا اللي هتعب لأنه كده كده هيفضل حواليه نسوان، واخترت أن أثق في عمرو دياب بدلا من الغيرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين رضا عمرو دياب شیرین رضا عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دبي في عيد الأضحى، وذلك يوم 18 يونيو الجاري، من المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

أزمة عمرو دياب الأخيرة 


 وكان عمرو دياب، قد تصدر تريند جوجل، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد واقعة صفعه بالقلم لشاب أثناء حفل زفاف نجلة المنتج محمد السعدي وظهر الشاب في الفيديو الذي تم تداوله عبر السوشيال ميديا   وهو يحاول التقاط صورة سيلفي معه، قبل أن ينفعل الأخير ويصفعه بشكل مفاجئ على وجهه أمام الحضور، وبدأ في الفيديو أن الشاب وهو يحاول الإمساك بعمرو دياب، مما أثار غضبه ودفعه إلى صفعه، وانتهى الأمر بتحرير عمرو دياب محضرًا فيه بقسم الشرطة. 

 

آخر أعمال عمرو دياب
 

وكان آخر أعمال الفنان عمرو دياب، هو ألبومه الجديد «مكانك»، الذي طرحه مؤخرًا، وتضمن 12 أغنية. 

 

 

مقالات مشابهة

  • بالأحضان.. عمرو دياب وشيرين رضا وجهًا لوجه في أحدث ظهور (شاهد)
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • تصرف غير مسبوق لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب
  • ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع
  • بعد واقعة صفع احد المعجبين.. شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • تعرف على تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي
  • كل ما تريد معرفته عن الفنان عمرو دياب
  • "ضربه بالقلم".. شاب يحرر محضرا ضد الفنان عمرو دياب
  • تامر عبد المنعم يدعم عمرو دياب..تعرف ماذا قال ؟