تنظم مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري، إحدى كيانات التحالف الوطني، أكبر مائدة رمضانية بمحافظة الجيزة، والتي تتسع لنحو 7 آلاف ضيف يومياً طوال الشهر الكريم ضمن حملة إفطار صائم، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

يأتي ذلك في إطار سعي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي للتدخل المباشر لدعم الأسر الأولي بالرعاية في أنحاء جمهورية مصر العربية في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مؤسسات وأمانات التحالف بالمحافظات.

 

وبحسب التحالف الوطني، وصل إجمالي عدد المستفيدين على مستوى الجمهورية لأكثر من 19مليون مستفيد من توزيعات التحالف الوطني بإجمالي متوسط تكلفة تزيد عن مليار و800 مليون جنيهاً، وذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لدعم الأسر الأولي بالرعاية والأكثر استحقاقًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني السيسي الأسر الأولي بالرعاية حملة إفطار صائم التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

برلماني: طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطني يعزز دور مصر الداعم للفلسطينيين

قال النائب عمرو هندي، عضو مجلس النواب، إن القضية الفلسطينية هى القضية الأولى للدولة المصرية قيادة وشعبا، والتاريخ خير شاهد على ذلك، ولن ولم تنجح أية محاولات من إثناء مصر عن الدفاع عن القضية بكل ما أوتيت من قوة، وأن حل الدولتين هو الحل الأول والأخير للقضية الفلسطينية.

وأشار هندى، إلى أن القيادة المصرية لا تدخر جهدا للدفاع عن القضية الفلسطينية، ودعمها فى مختلف المحافل الدولية، إضافة إلى أن طرح القضية على مائدة الحوار الوطني سيكون لها دلالات مهمة على المستوى الداخلي والخارجي، خاصة وأن الحوار الوطني ممثلا لكل أطياف المجتمع، سيؤكد على دعم القيادة السياسية في موقفها الثابت نحو القضية الفلسطينية وأن الشارع المصري بكل مكوناته يصطف خلفها في أي قرار تتخذه لحماية أمن مصر والحفاظ على هوية القضية الفلسطينية.

وأوضح النائب عمرو هندى، أن طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطنى سيكون لها انعكاس إيجابي في تقوية وتعزيز الجبهة الداخلية وتعميق الوعي لدى الرأي العام الداخلي حول المخاطر الراهنة، والتأكيد للجميع ان الشعب المصرى يقف خلف قيادته السياسية صفا واحدا لدعم القضية وفى نفس الوقت لعدم المساس بذرة تراب واحدة من أرض مصر وأن حل القضية الفلسطينية سيكون من خلال حل الدولتين وليست هناك حلولا أخرى ولم ولن تقبل الدولة المصرية بأى حلول سوى ذلك.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية في علم النفس لطلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية
  • مبادرة جديدة لتوزيع أكبر كمية من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بأسيوط
  • أوقاف البحر الأحمر تسلم مواد غذائية للتضامن لتوزيعها على الأسر الأولي بالرعاية
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية بقرية طوخ مزيد في الغربية
  • التحالف الوطني ينظم معرضا للملابس المجانية بمحافظة الغربية
  • برلمانية: التحالف الوطني للعمل الأهلي حقق إنجازات ملموسة على أرض الواقع
  • برلماني: طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطني يعزز دور مصر الداعم للفلسطينيين
  • تنظيم كرنفال لدعم المرأة والأسر المنتجة في مصر الجديدة
  • أشرف سامي: قوافل «ستر وعافية 30» تهدف إلى توعية الأطفال بالسلوكيات الإيجابية
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يعقد برنامجا تدريبيا مكثفا للشباب بالفيوم