صدى البلد:
2024-06-11@22:41:22 GMT

مواعيد عرض الحلقة السادسة من مسلسل "صدفة"

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

يعرض مسلسل “صدفة” يوميًا على قنوات cbc دراما الساعة 8 مساءً ،و dmc وقناة الحياة كما يعرض على منصة watch it .

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “صدفة”

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “صدفة” العديد من الأحداث المثيرة، بدأت بزيارة طارق (عصام السقا) لصدفة (ريهام حجاج) ليحاولا الكشف عن خدعة عقد الزواج التى تعرضت له صدفة من خلال عمه (رشدي الشامي).

صدفة تحاول تفك لغز اختفاء الطالبة راندا من المدرسة .

 تعرضت صدفة (ريهام حجاج) بتهديد من فرح (نور إيهاب) بعد أن قالت لها إنها لابد أن تتعالج من إدمان المخدرات.

مسلسل صدفة الحلقة 4.. ريهام حجاج تكتشف زواجها دون معرفتها مسلسل صدفة الحلقة 5..بحث ريهام حجاج وعصام السقا عن لغز عقد الزواج مسلسل صدفة الحلقة 3.. طلب صدفة لبيت الطاعة من زوجها المجهول مسلسل صدفة الحلقة 2.. اكتشاف خالد الصاوي خيانة ابنته مع صديقه

أحداث مسلسل صدفة:

ومسلسل صدفة هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه في إطار تشويقي وتقدم ريهام حجاج شخصية مدرسة تاريخ ويعد المسلسل التعاون الرابع الذى يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعد أن تعاونا سويا ثلاث مرات من قبل في مسلسلات "جميلة، ويوتيرن ولما كنا صغيرين.

أبطال مسلسل صدفة

ومسلسل “صدفة” من بطولة خالد الصاوي، عصام السقا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صدفة مسلسل صدفة مسلسلات رمضان 2024 أخبار ريهام حجاج مسلسل صدفة ريهام حجاج مسلسل صدفة الحلقة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

9 قتلى في هجوم مسلح استهدف حافلة حجاج هندوس في كشمير

قال مسؤولون، إن مسلحين يعتقد أنهم متمردون في إقليم جامو و كشمير، الذي تسيطر عليه الهند، هاجموا حافلة تقل حجاجا هندوسا يوم الأحد، مما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص على الأقل بعد انحراف الحافلة وسقوطها في واد عميق.

اعلان

وأفاد فيشيش ماهاجان، مسؤول إداري في المنطقة، أن الحافلة التي تعرضت لهجوم مسلح في منطقة ريسي، كانت تقل حجاجًا في طريقهم إلى معسكر قاعدة المعبد الهندوسي الشهير ماتا فايشنو ديفي.

وقال ضابط شرطة، إن بعض الضحايا أصيبوا بطلقات نارية، بينما ألقى اللوم في الهجوم على مسلحين إسلاميين يناضلون ضد الحكم الهندي في كشمير.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم الذي أسفر عن إصابة 33 شخصًا بالإضافة إلى القتلى.

وتحدث ضابط الشرطة شريطة عدم الكشف عن هويته لأنه غير مخول بالتحدث إلى الصحفيين.

للمرة الثالثة على التوالي.. مودي يؤدي اليمين الدستورية كرئيس وزراء للهند

وتقاتل الجماعات المتمردة منذ عام 1989 من أجل استقلال كشمير أو الاندماج مع باكستان المجاورة.

ويعد سكان كشمير من المسلمين هدف المتمردين المتمثل في الانضمام إلى باكستان أو الاستقلال عن الهند.

وتصر نيودلهي على أن التمرد في كشمير هو عمل إرهابي مدعوم من قبل باكستان، بينما تنفي هذه المزاعم. ويعتبر أغلبية سكان كشمير من المسلمين أن حراكهم هو نضال مشروع من أجل الحرية.

وقتل عشرات الآلاف من المدنيين والمتمردين والقوات الحكومية في الصراع الدائر في كشمير.

وتسيطر الهند وباكستان، اللتان تمتلكان أسلحة نووية، على أجزاء من إقليم كشمير، بينما تطالب كل منهما بالمنطقة بأكملها.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية برنامج الأغذية العالمي يدق ناقوس الخطر.. اليأس يدفع سكان السودان إلى تناول العشب وأوراق الشجر الجيش الأمريكي: الحوثيون أطلقوا 4 صواريخ باتجاه خليج عدن وأصابوا سفينتين شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية قتل الهندوسية الحج الهند اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: استقالات بالجملة في إسرائيل وواشنطن تدعو مجلس الأمن للتصويت على مقترح الهدنة يعرض الآن Next انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ 27 يعرض الآن Next برنامج الأغذية العالمي يدق ناقوس الخطر.. اليأس يدفع سكان السودان إلى تناول العشب وأوراق الشجر يعرض الآن Next شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية يعرض الآن Next الجيش الأمريكي: الحوثيون أطلقوا 4 صواريخ باتجاه خليج عدن وأصابوا سفينتين اعلانالاكثر قراءة شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض الأسيرة المحررة نوعا أرغماني: رأيت الموت أمام عيني 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على غزة عائلة الضابط الإسرائيلي المقتول أثناء تحرير الرهائن ترفض حضور بن غفير والسياسيين في جنازة ولدهم شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا "هاي شكل وحدة مخطوفة إلها 9 أشهر".. قناة إسرائيلية تفصل مذيعة بسبب حديثها عن مظهر الأسيرة المحررة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا احتجاز رهائن فلسطين انتخابات الشرق الأوسط ضحايا البرلمان الأوروبي Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • خالد النبوي يروج لفيلم أهل الكهف: نحتفل الليلة بالعرض الخاص
  • "الدخان" ضمن عروض مواسم نجوم المسرح الجامعي بالهناجر
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • 9 قتلى في هجوم مسلح استهدف حافلة حجاج هندوس في كشمير
  • مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل " الوصفة السحرية"