التقي وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بعثة المنتخب المغربي للمصارعة، علي هامش منافسات بطولة أفريقيا للمصارعة والتي تستضيفها مصر بالصالة الدولية ببرج العرب خلال الفترة من 14 وحتى 19 مارس الجاري، بمشاركة 371 لاعباً ولاعبة يمثلون 27 دولة في جميع المراحل السنية.


بحضور المغربي فؤاد المسكوت رئيس الإتحاد الافريقي وعضو الإتحاد الدولي للمصارعة، الروماني روزفان عضو الإتحاد الدولي والمدير الفني للبطولة، الدكتور أشرف البجرمي رئيس قطاع الرياضة بالوزارة، واللواء محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة.


رحب وزير الشباب والرياضة بالاشقاء من المغرب في بلدهم الثاني مصر، متمنيًا كل التوفيق للأشقاء في منافسات البطولة الأفريقية للمصارعة.


وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن الدولة المصرية دائما حاضنة للبطولات العالمية والقارية والعربية بفضل توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والبنية التحتية الرياضية التي شهدت تطورًا ملحوظاً في عهده.

 

من جانبه، تقدم المغربي فؤاد المسكوت رئيس الإتحاد الافريقي وعضو الإتحاد الدولي للمصارعة، بالشكر والتقدير والامتنان الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور أشرف صبحي، علي تقديم كل أوجه الدعم اللازمة البطولة الأفريقية، والمنتخب المغربي الشقيق، مشيداً بما تشهده مصر من نهضة شاملة علي كل المستويات، وبخاصة علي المستوي الرياضي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

دياز يشكر مساندة الجماهير المغربية والعربية والإفريقية للتتويج بدوري أبطال أوروبا

 

زنقة 20. الرباط

تفاعل الدولي المغربي ابراهيم دياز، مع منشور لحساب المنتخب الوطني على منصات التواصل الاجتماعي، يهنئه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه الإسباني ريال مدريد.

وقال دياز في منشور على منصة “إكس”، “شكرا جزيلا للجمهور المغربي و العربي و الإفريقي على تشجيعه. هذا اللقب لكم أيضا!”، مرفقا الشكر براية المغرب وقلب أحمر.

وتوج نجم ريال مدريد مع فريقه باللقب الأسمى في الكرة الأوروبية على مستوى الأندية، بفوز بهدفين نظيفين على حساب بوروسيا دورتموند في اللقاء النهائي الذي استضافه ملعب ويمبلي بلندن أمس السبت الفاتح من يونيو.
ويعد هذا التتويج هو الثاني من نوعه بالنسبة للاعب مغربي مع ريال مدريد بعد أن فاز الدولي المغربي أشرف حكيمي مع الفريق الملكي في موسم 2018/2017 مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
ومن المرتقب أن يعقب تتويج دياز مع الريال التحاقه بمعسكر المنتخب المغربي بالمعمورة، استعدادا لخوض مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم 2026، في مواجهة المنتخب الزامبي في أكادير ثم جمهورية الكونغو في برازافيل.

مقالات مشابهة

  • دياز يشكر مساندة الجماهير المغربية والعربية والإفريقية للتتويج بدوري أبطال أوروبا
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وزير الإسكان يتابع موقف التعاون مع الاتحاد الأوروبي حول الاستخدام الآمن لمياه الصرف الصحي
  • وزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي نائب رئيس الوزراء ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيًا ببعثة منتخب المصارعة للاطمئنان على استعدادات الأوليمبياد
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024