صدى البلد:
2024-06-16@18:39:23 GMT

انتهاء حياة شاب أسفل عجلات قطار في سوهاج

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

انتهت حياة شاب في نهاية العقد الثاني من العُمر، أسفل عجلات قطار "أسوان/ القاهرة"، وذلك أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مُخصص لعبور المشاه، دائرة قسم شرطة ثانٍ سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ سوهاج، يفيد بورود محضرًا من قسم النقل والمواصلات، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج بانتهاء حياة شاب اسفل قطار دائرة المركز.

مفرحش بلبس العيد.. خزان صرف صحي ينهي حياة طفل في سوهاج ضبط 150 كيلو لحوم بلدية فاسدة في سوهاج.. صور

وبالإنتقال والفحص تبین مصرع المدعو 'كيرلس ص.ف.ل' 18 سنة، حاصل على دبلوم صناعي، ويقيم دائرة قسم أول سوهاج، وأفادت والدته المدعوة 'رحيل ع.ل.ت' 55 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، بمضمون ما سبق، ونفت الشبهة الجنائية.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج السكة الحديد قطار

إقرأ أيضاً:

مستشارة التغذية بـ ” معجزة الشفاء ” : سم النحل يساعد على التخلص من الآلام المزمنة أسفل الظهر

 

دراسة تكشف عن فاعلية الوخز بالإبر الصينية المحملة بسم النحل

أوضحت مستشارة التغذية بشركة عسل معجزة الشفاء واستشارية العلاج الغذائي أن من أكثر الطرق شيوعا في الطب البديل هي الوخز بالإبر واستعمال سم النحل لتخفيف الالام المزمنة وخاصة الالام في أسفل الظهر التي يشاع الشكوى منها عند المسنين وبعض الشباب ايضا.

واستدلت بدراسة اجريت 2013 في مستشفى جامعة كيوند هيي بكوريا بواسطة بروفسيور العلاج بالوخز بالإبر الدكتور بايونج كوان سيو ، بهدف التأكد من فاعلية المعالجة بالوخز بالابر وفي نفس الوقت تحميل هذه الابر بسم النحل و في الوقت ذاته التاكد و ضمان سلامة هذا الاسلوب من المعالجة ، وتم ذلك بتطبيق الوخز بالابر الصينية المحملة بسم النحل لمدة ثلاثة شهور على 54 من مرضى الالم المزمن باسفل الظهر لاسباب غير واضحة.

وأضافت : تجرى للمشاركين فحوصات كل اسبوع لتقييم مدى حدة الالم الذي يشعرون به وتقييم مدى الاعاقة الحركية التي يسببها لهم وقياس مدى الاكتئاب الذي يعانون منه بسبب حالتهم ومدى تحسن امورهم في المعيشة و كذلك لاكتشاف وجود اعراض جانبية مزعجة ناتجة عن استعمال هذا الاسلوب من العلاج ، وأثبتت كل النتائج انه اسلوب آمن وفعال لتخفيف الالم المزمن بأسفل الظهر وتخليص المرضى من التداعيات التي تنغص عليهم حياتهم بسبب هذا المرض.

واختتمت : حينما أعيدت هذه التجربة عام 2017 ، أكدت نفس النتائج لذلك تم اعتماد وتسجيل هذه التقنية من المعالجة في معهد الصحة الوطني بالولايات المتحدة الامريكية.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالعياط
  • أثار يمنية نادرة بمزاد علني في لندن .. يوليو القادم
  • مصرع طفل دهسا أسفل عجلات قطار المنيا
  • مصرع طفل دهسا تحت عجلات القطار بالمنيا
  • باحث: اثار اليمن للبيع مطلع يوليو
  • مستشارة التغذية بـ ” معجزة الشفاء ” : سم النحل يساعد على التخلص من الآلام المزمنة أسفل الظهر
  • أثار يمنية نادرة بمزاد علني في يوليو القادم بلندن
  • القبض على مستريح جهاز العرائس في سوهاج
  • دفن جثة مدرس سقط من قطار متحرك بطما
  • ضبط 3 بينهم مصاب في مشاجرة بين طرفين بأخميم شرقى سوهاج