أغلق الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، باب التوقعات حول إمكانية انتقاله إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي وذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مشجع يطلب من مبابي الانضمام إلى آرسنال

تداول رواد منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر طلب أحد مشجعي نادي آرسنال، من مبابي الانضمام إلى صفوف “الجانرز”، ولكن اللاعب كان حاسمًا برفض هذا الطلب بشكل مباشر ورد بكلمة “مستحيل”.

واستفسر مشجع آرسنال، عن سبب رفض طلبه، ليرد مبابي قائلًا: “لأن الجو بارد جدًا في لندن”.

بند مثير في عقد مبابي مع ريال مدريد الصحف الأوروبية| ديلي ميل: مبابي يرفض أرسنال لاجازيتا: يوفنتوس يسعى لضم سفيان أمرابط موندو ديبورتيفو: برشلونة متردد في ضم فيليكس

وحسم كيليان مبابي، مستقبله بإبلاغ ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان برحيله في نهاية الموسم الجاري، مع انتهاء مدة عقده في 30 يونيو المقبل.

????????MBAPPÉ RECHAZA el ARSENAL:

????❄️“Hace mucho frío allí”.

Vía Mikey Poulli (Twitter) pic.twitter.com/bTbMgvzP03

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) March 16، 2024

ويرتبط اسم مبابي، دائمًا بالانتقال إلى ريال مدريد في كل فترة انتقالات، بالإضافة إلى تردد أحاديث حول إمكانية قدومه إلى الدوري الإنجليزي من خلال إرتداء قميص آرسنال أو ليفربول.

وتُشير تقارير إعلامية إلى إن كيليان مبابي قد حسم اتفاقه مع ريال مدريد للتوقيع معه لمدة 5 مواسم قادمة، تبدأ من الموسم الرياضي المقبل 2024/25.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كيليان مبابي مبابي ارسنال ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

صلاح يلمّح إلى بقائه مع ليفربول

وعد النجم المصري محمد صلاح جماهير ليفربول بتقديم كلّ شيء الموسم المقبل لتعويض الحلول في المركز الثالث ضمن الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في خضم تكهنات حول انتقاله إلى الدوري السعودي.

وبعدما كان منافساً لمانشستر سيتي وأرسنال على صدارة الدوري الذي أحرزه الأوّل للمرة الرابعة توالياً، تراجع ليفربول في الأسابيع الأخيرة مكتفياً بالمركز الثالث.

وكتب صلاح في حسابه على منصة أكس: نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك الموسم المقبل. جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوّتنا.

وكانت تقارير إعلامية رشّحت صلاح منذ الموسم الماضي للانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي الذي عرف إخفاقاً كبيراً الموسم الحالي في البطولات المحلية.

لكن صلاح (31 عاماً) ألمح إلى مواصلة مشواره مع الفريق الذي أحرز معه لقب الدوري في 2020 وقبلها بموسم لقب دوري أبطال أوروبا.

ووجّه "الفرعون" رسالة وداعية لمدرّبه الألماني يورجن كلوب الذي أنهى مشواره مع "الحُمر" بعد مسيرة مظفرة.

وكتب صلاح القادم إلى ليفربول في 2017 عندما كان كلوب مدرباً للفريق الذي يتمتع بشعبية كبيرة في البلاد: مشاركة تلك الألقاب والتجارب معك على مرّ سبع سنوات كانت رائعة. أتمنى لك حظاً سعيداً في المستقبل على الأمل اللقاء مجدّداً.

وينتهي عقد أفضل لاعب إفريقي في 2017 و2018 وهداف الدوري الإنجليزي ثلاث مرات، في ملعب أنفيلد الموسم المقبل.

وسيلعب اللاعب الرقم 11 الذي سجّل 25 هدفاً و14 تمريرة حاسمة في الموسم المنصرم رغم إصابته لبعض الفترات، تحت إشراف النيذرلاندي أرنه سلوت القادم من فينورد روتردام للحلول بدلاً من كلوب.

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يعلق على تعاقد ريال مدريد مع مبابي
  • الكشف موعد إعلان لوكا مودريتش اعتزاله كرة القدم
  • رسميًا.. رحيل إيثان مبابي عن باريس سان جيرمان
  • والدة مبابي تلمح لانتقاله إلى ريال مدريد
  • باريس سان جيرمان يصفع ريال مدريد
  • موعد تجديد عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد
  • صلاح يلمّح إلى بقائه مع ليفربول
  • بعيدا عن ريال مدريد.. الكشف عن النادي الجديد لشقيق مبابي الأصغر
  • ريو فرديناند: آرسنال خاض معركة ضد الفريق الأكثر هيمنة في البريميرليج
  • حارس آرسنال يحدد موقفه من البقاء