مسلسل العتاولة الحلقة 7.. عرضت قناة mbc مصر، منذ قليل، مسلسل العتاولة الحلقة 7، بطولة كل من أحمد السقا وطارق لطفي، وشهدت الحلقة تطورات في الأحداث أهمها حرق خضر لمنزل نصار.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 7

وبدأت الحلقة 7 من مسلسل العتاولة، بسيطرة تيحة «نهى عابدين» على حنة وذلك بعدما طلب منها خضر، واستطاعت أن تستدرجها في الحديث فاعترفت زينة بحبها الكبير لـ نصار، ويذهب خضر لـ منزل الدخاخني، ويحاول أن يصلح ما فعله معه، ويستمر نجاتي وزوجته في طلب قطعة الآثار، ولكن يؤكد له خضر أنه لا يعرف عنها شئ، ويقوم نجاتي وزوجته بتهديد خضر.

مسلسل العتاولة

ثم يذهب خضر إلى منطقة العتاولة، ويدخل في الكادر فارس ابن نصار، أثناء محاولة اللحاق بالكورة، وفي نفس اللحظة تأتي سيارة بسرعة فائقة، فينذر خضر ابن شقيقه نصار من الحادث.

مسلسل العتاولة

وتنتهي أحداث الحلقة بدخول خضر متخفيا إلى منزل شقيقه نصار ويلقي مواد قابلة للإشتعال في جميع أرجاء الشقة، ويشعلها، ولكن يتفاجئ بفتح باب المنزل فيخرج من الشباك مسرعًا، ويذهب إلى المقهى ويتفاجئ بتواجد نصار هناك، وأثناء الحديث بينهما يأتي أحد ويصرخ لنصار ويخبره بأن منزله يخترق ويخبره بأن ابنه فارس في المنزل، فتظهر على خضر ملامح الندم لأنه سبب الحريقة ولا يعلم أن ابن شقيقه بداخل المنزل.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، صلاح عبد الله، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

مسلسل العتاولةمواعيد عرض مسلسل العتاولة

أما عن مواعيد مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، حيث يعرض يوميا في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساء.

بينما يتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 6.. زينة تعترف لأحمد السقا بجريمتها

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 7 على إم بي سي مصر في رمضان 2024

مسلسل العتاولة الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العتاولة الحلقة 7 العتاولة الحلقة السابعة رمضان 2024 مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة الحلقة 7 مسلسل العتاولة الحلقة السابعة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل العتاولة الحلقة 7 أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته

يحتفظ فيلم “السرب” لـ النجمان أحمد السقا وآسر ياسين، على تصدر المركز الأول في شباك التذاكر خلال أربعة أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائية.

 

إيرادات فيلم “السرب”

 

وحقق فيلم “السرب” مساء أمس الاثنين إيرادات بلغت قيمتها 251 ألف و878 جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال الأسبوع الخامس من عرضه إلى 41 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أحداث فيلم “السرب” 
 

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • حدث ليلا.. التلويح بالنووى يشعل الصراع بين روسيا وأمريكا ورعب عالمي بسبب الحرائق
  • العالم يحترق.. ارتفاع درجات الحرارة يشعل النيران في 5 دول بينهم «أمريكا»
  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة الإيرادات بالسينمات أمس
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • في أمريكا… سقوط طائرة مدنية في مرآب منزل
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"