أميرة ويلز كيت ميدلتون (وكالات)

تداول نشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر تنكيس الأعلام في بريطانيا.

وتشير التوقعات إلى أن حالة وفاة سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، لكيت ميدلتون، أو للملك تشارليز.

اقرأ أيضاً تغيير في قناة BBC يشير إلى وفاة الأميرة كيت ميديلتون.. تفاصيل 18 مارس، 2024 الفنانة نسرين طافش تبهر متابعيها بإطلالة استثنائية.

. صور 18 مارس، 2024

وفي وقت سابق، ظهرت قناة BBC البريطانية، منذ قليل باللون الأسود، وذلك وسط ترقب لإعلان مهم من العائلة المالكة البريطانية، وتوقعات بأن يكون الخبر بشأن حالة أميرة ويلز كيت ميدلتون.

وكانت إذاعة BBC البريطانية، قد ذكرت اليوم الأحد، أن هناك إعلاناً مرتقباً من العائلة المالكة، وسيكون "ضخم" و "مهم للغاية".

هذا واختفت كيت ميدلتون عن الأنظار قرابة 3 أشهر، فيما انتشرت شائعات حول أنها توفيت، ومن المنتظر أن يحسم الإعلان الشائعات أو تأكيد صحتها.

قصر كنسينغتون كان قد نشر صورة يوم 10 مارس، للأميرة "كيت مديلتون" مع أطفالها لتطمين الناس أنها بخير، فيما قامت وكالات الأنباء العالمية بإزالتها من مواقعها والتوقف عن نشرها بسبب اكتشافهم أن الصورة تم التلاعب بها رقمياً.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: أميرة ويلز العائلة المالكة الملك تشارلز بريطانيا كيت ميدلتون کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

شاهد: ألصقوا على وجهه صورة لشخصية كارتونية.. نشطاء يستهدفون بورتريه رسمي للملك تشارلز

قام نشطاء من جماعة لحقوق الحيوان بحركة احتجاجية يوم الثلاثاء في معرض فني بلندن، حيث لصقوا صورة كاريكاتورية لشخصية الرسوم المتحركة الشهيرة "والاس" على لوحة رسمية للملك تشارلز الثالث.

اعلان

يُعتبر هذا الحادث الأحدث في سلسلة من أعمال التخريب التي يقوم بها النشطاء في المتاحف بالمملكة المتحدة لجذب الانتباه إلى قضاياهم.

وشاركت مجموعة تسمى Animal Rising مقطع فيديو يظهر عددا من الناشطين، وهم يقومون بتخريب أول لوحة رسمية للعاهل البريطاني من خلال لصق صورة لشخصية والاس، من سلسلة الكوميديا "والاس وغروميت"، فوق رأس الملك تشارلز الثالث.

 كما أضافوا فقاعة كلامية على اللوحة كتب عليها: "لا يوجد جبن، غروميت، انظر إلى كل هذه القسوة في مزارع RSPCA".

تهدف هذه الخطوة إلى لفت الأنظار إلى انتهاكات قواعد تربية الحيوانات في المزارع المعتمدة من قبل الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات.

شاهد: نشطاء المناخ يستهدفون لوحة "ولادة كوكب الزهرة" لبوتيتشيلي في معرض أوفيزي بفلورنساشاهد: نشطاء حقوق الحيوان يحتجون على رفع حظر مصارعة الثيران في مكسيكو سيتيشاهد: نشطاء لحقوق الإنسان يتظاهرون في العاصمة الكينية تضامنا مع الفلسطينيين في غزة

تأتي هذه الحادثة بعد فترة بسيطة من الكشف عن أول لوحة زيتية رسمية للملك تشارلز الثالث منذ توليه العرش عام 2022.

رسم اللوحة فنان البورتريه الشهير جوناثان يو، وتُظهر الملك تشارلز وهو يرتدي الزي الرسمي للحرس الويلزي، الذي أصبح عقيدًا فيه منذ عام 1975. تم تصميم اللوحة لتتناسب مع الهندسة المعمارية لقاعة درابرز هول Drapers Hall حيث سيتم تعليقها في النهاية.

نشطاء يلصقون صورة كاريكاتورية لشخصية "والاس" على لوحة للملك تشارلز في لندن Animal Rising - Facebook - X

وفي حادثة منفصلة، هاجم متظاهران من جماعة "Extinction Rebellion" قبل حوالي شهر، علبة زجاجية تحتوي على نسخة أصلية من الميثاق الأعظم في المكتبة البريطانية. 

رغم أن الوثيقة، التي تعتبر أحد أهم أسس الديمقراطية الغربية، وتعود إلى 800 عام، لم تتضرر، إلا أن هذا الحادث يبرز نمطًا متزايدًا من الاحتجاجات التي تستهدف المواقع الثقافية لجذب الانتباه إلى القضايا الملحة مثل تغير المناخ.

قامت "Extinction Rebellion" سابقًا بتنظيم احتجاجات مشابهة، بما في ذلك سد الطرق وتعطيل وسائل النقل العامة، للمطالبة باتخاذ إجراءات عاجلة لمكافحة تغير المناخ.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: مجموعة من نشطاء البيئة يطلون يختين ضخمين في برشلونة نشطاء يعرقلون مؤتمر غوغل ويحتجون على العلاقات التجارية مع إسرائيل "لا لإقامة المزيد من القواعد العسكرية": نشطاء يساريون يتظاهرون ضدّ زيارة بلينكن إلى الفلبين المملكة المتحدة احتجاجات لوحات حقوق الحيوان تخريب الملك تشارلز الثالث اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: غارات على رفح واشتباكات ضارية في جنين وحماس تسلّم ردها على مقترح وقف إطلاق النار يعرض الآن Next الأردن يستضيف مؤتمراً دولياً للاستجابة الإنسانية في غزة ودعوات لإسرائيل بوقف استخدام التجويع كسلاح يعرض الآن Next زلزال سياسي في فرنسا: مارين لوبان تدعم الزعيم اليميني جوردان بارديلا لرئاسة الوزراء غداة حل البرلمان يعرض الآن Next تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش يعرض الآن Next واشنطن ترفع حظر إمدادات الأسلحة لكتيبة "آزوف" الأوكرانية المتطرفة والكريملين يرد: مصرّون على إيذائنا اعلانالاكثر قراءة دراجون عراة يجوبون شوارع مكسيكو سيتي مطالبين بطرق آمنة "أحدهم سألني أين المقاومة".. شهود عيان يروون تفاصيل ما حدث معهم في هجوم النصيرات المروع شاهد: ثور يقفز فوق سياج حلبة في أوريغون ويصيب 3 أشخاص قبل الإمساك به مباشر. تغطية خاصة| مجلس الأمن الدولي يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعم خطة وقف إطلاق النار في غزة انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ27 اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس إسرائيل غزة مجلس الأمن الدولي جو بايدن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني أسلحة فرنسا حريق فلسطين الحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • وزيرة الهجرة تشارك في الاحتفال بعيد ميلاد تشارلز الثالث بالسفارة البريطانية
  • وزيرة الهجرة تشارك في الاحتفال بعيد ميلاد ملك بريطانيا
  • وزيرة الهجرة تشارك في احتفال عيد ميلاد ملك بريطانيا بالسفارة البريطانية بالقاهرة
  • هجوم حوثي مباغت في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية
  • بحضور شخصيات عامة.. 32 صورة من حفل عيد ميلاد الملك تشارلز بالسفارة البريطانية
  • الكنيسة القبطية تشارك في حفل السفارة البريطانية بعيد ميلاد الملك تشارلز
  • شاهد: ألصقوا على وجهه صورة لشخصية كارتونية.. نشطاء يستهدفون بورتريه رسمي للملك تشارلز
  • بيع تمثال عنزة صغير بـ13 ألف يورو
  • كيت ميدلتون "الحاضر الغائب".. رسالة من أميرة ويلز تثير التكهنات من جديد
  • الأميرة البريطانية «كيت» تعتذر لـ قائد الحرس الإيرلندي لهذا السبب