البوابة نيوز:
2024-06-11@19:30:48 GMT

إزالة 418 حالة إشغال طريق في البحيرة

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، لكافة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، بتنظيم حملات ميدانية متنوعة لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ورفع كافة الإشغالات لتيسير حركة المرور والحفاظ على حرم الطريق العام.

ونفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ حملات اشغالات مكبرة وذلك بالتعاون مع وحدة الاشغالات بالوحدات المحلية وشرطة المرافق أسفرت عن رفع 418 حالة اشغال طريق تنوعت مابين ثابت ومتحرك عبارة عن 98 حالة بدمنهور و300 حالة بالدلنجات و 20 حالة برشيد  .

وأكدت نائب محافظ البحيرة علي ضرورة  تكثيف الجهود اليومية المبذولة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطريق العام، لتحقيق الإنضباط بالشوارع الرئيسية والفرعية وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة حملات اشغالات مكبرة رفع كافة الاشغالات رفع الإشغالات محافظ البحيرة

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لإزالة أي شوادر للأغنام والمواشي بالشوارع العامة بمحافظة القاهرة

أكدت محافظة القاهرة حظر إقامة شوادر الأغنام والمواشي بالشوارع العامة، ووجهت المحافظة رؤساء الأحياء بالإزالة الفورية لأي شادر مُخالف، واتخاذ ما يلزم من إجراءات للحفاظ على نظافة الشارع، ومنع أي إشغالات أو تجاوزات على الفور، وذلك ضمن استعدادات عيد الأضحى المبارك.

تكثيف الجهود اليومية المبذولة لرفع جميع الإشغالات

وفى سياق متصل، كشفت أجهزة حي شرق مدينة نصر الجهود اليومية المبذولة لرفع جميع الإشغالات، وإزالة المخالفات وإزالة شادر أغنام مٌخالف في شارع حسن الشريف، لإعادة المظهر الحضاري اللائق لشوارع وميادين الحي، كما قامت أجهزة الحي بإزالة شادر أغنام مٌخالف في شارع الميثاق بزهراء مدينة نصر، وجاري المتابعة المستمرة لرفع ما يستجد من إشغالات بباقي شوارع الحي.

منع إقامة أي شوادر بشكل عشوائي 

وقال اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، لـ«الوطن»، إن تعليمات محافظة القاهرة بمنع إقامة أي شوادر بشكل عشوائي، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتسيير الحركة المرورية، وعدم إعاقة المارة، فضلا عن الحفاظ على البيئة، داعيا المواطنين إلى الالتزام للحفاظ على المظهر العام.

جدير بالذكر أن محافظة القاهرة أصدرت حزمة من الإجراءات ضمن استعدادات عيد الأضحى المبارك من أجل تقديم خدمة مناسبة للمواطنين، والحد من أي تجاوزات ورفع درجة الاستعداد بالمديريات الخدمية.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة أي شوادر للأغنام والمواشي بالشوارع العامة بمحافظة القاهرة
  • محافظ سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ سوهاج يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • تكريم منتخب التربية الخاصة بالبحيرة الحاصل على المركز الأول بمسابقة المسرح المدرسي
  • أسيوط: رفع 540 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة
  • نائب محافظ البحيرة تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة في المحمودية والرحمانية
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة