بوابة الوفد:
2024-06-16@11:47:22 GMT

1638 وظيفة جديدة للشباب في 13 محافظة.. الحق مكانك

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

فرص عمل جديدة، وظائف جديدة، هكذا يبحث الشباب الراغب في الحصول على وظيفة عبر محركات البحث، لذا تسعى وزارة العمل دائمًا للإعلان عن الوظائف المتوفرة لدى شركات القطاع الخاص، إذ تحث الوزارة دائمًا على الاتجاه للعمل بالقطاع الخاص أو إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتخلي عن فكرة الوظيفة الحكومية.

وأعلنت وزارة العمل عبر نشرة التوظيف النصف شهرية، عن تلقيها طلبات من 42 شركة قطاع خاص في 13 محافظة لديها 1638 وظيفة متوفرة الآن، في عددٍ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة، وذلك برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريا، بالإضافة للتأمين الصحي والاجتماعي.

وأوضحت أن التقديم على هذه الوظائف الجديدة خلال شهري مارس وأبريل 2024، وذلك من خلال مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر "الوزارة" القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، وأيضًا على الموقع الرسمي لوزارة العمل على "الإنترنت".

وظائف جديدةفرص عمل جديدة للشباب

وتتوفر فرص العمل في هذه المحافظات:- القاهرة- الجيزة- القليوبية- الغربية- الفيوم- القليوبية- دمياط- المنيا- أسيوط- بورسعيد- الإسكندرية- الدقهلية- السويس.

وفي تخصصات: مشرف فريق- سكرتارية- عضو فريق- مساعد مدير مطعم- مشرف مطعم- مهندسين كهرباء وميكانيكا وجودة- مبيعات وإنتاج- سكرتارية- تلى سيلز- مدرسين جميع التخصصات- محاسبين- مشرف تغذية ماكينات- حجارين- أعمال إدارية- مدير صيانة- رسام هندسي-  مندوب تسويق وبيع- موظف ملاحة- موظف حسابات ملاحين- أمين مخازن- مسئول تمويل- سائقين رخصة أولى وثانية وثالثة- موظف استقبال- أخصائيين تمويل- مسئول تعيينات- مندوبين مبيعات وتوصيل- مراقبين جودة- فنيين جميع التخصصات- مشرفي إنتاج- أفراد أمن- عمال خياطة بكافة الأقسام- عمال إنتاج- عمال نظافة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرص عمل جديدة للشباب فرص عمل جديدة وظائف جديدة وزارة العمل القطاع الخاص الوظيفة الحكومية

إقرأ أيضاً:

وفاة مشرف الجمرات خلال خدمة الحجاج يثير حزنا وتفاعلا كبيرا

أثارت وفاة عبدالله الحارثي، أحد منسوبي وزارة الصحة السعودية، والمعروف بـ"مشرف الجمرات"، تفاعلا كبيرا، وذلك بعد الإعلان عن وفاته أثناء تأدية عمله مشرفا للمراكز الصحية بقطاع الجمرات بمشعر منى، خلال موسم الحج الجاري.

وكتب وزير الصحة السعودي، فهد الجلاجل، على منصة "إكس": "توفي الزميل العزيز عبدالله عبد الكريم الحارثي وهو في خدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة، غفر الله له ورحمه.. صادق العزاء والمواساة لأهله وذويه، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وعبر نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، وزملاء الحارثي عن حزنهم لوفاته، واصفين إياه بكرم الأخلاق وتفانيه في العمل.

وأشار الكثيرين إلى دوره المميز في خدمة الحجاج وتنظيم العمل الصحي في المشاعر المقدسة.

وقال الإعلامي محمد السنيد، الذي غرد، عبر حسابه بمنصة "إكس": "إن لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى. أحسن الله عزاء الجميع وأسرته الكريمة نسأل الله أن يرحمه ويغفر له وينزلها منازل الصالحين، وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان".

وكتب حجي الحجي، مسؤول سابق في وزارة الصحة السعودية، في نعيه: "فجعت برحيل الزميل عبدالله عبد الكريم الحارثي الذي توفي وهو على رأس العمل بعد أن أشرف على تجهيز المراكز الصحية على جسر الجمرات خدمة لضيوف الرحمن.. تغمده الله بواسع رحمته".

يُذكر أن الحارثي كان يشارك في مواسم الحج على مدى سنوات عديدة، حيث كان جزءا من فريق وزارة الصحة الذي ينتشر في المشاعر المقدسة لتقديم الرعاية الصحية لملايين الحجاج، خصوصا كبار السن منهم.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج العذراء 16-6-2024 مهنيا وعاطفيا: لديك وظيفة جديدة
  • وظائف للشباب برواتب مجزية وساعات عمل مرنة.. اعرف الشروط
  • 10 وظائف خالية برواتب مجزية.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وظائف خالية برواتب مجزية من وزارة الشباب والرياضة.. اعرف التفاصيل
  • نقابة عمال المخابز: فرحة عيد الأضحى ناقصة
  • العابد: ساعون لتحسين ظروف العمل وتوفير فرص عمل جديدة للشباب الليبي
  • وفاة "مشرف الجمرات" خلال خدمة الحجاج يثير صدمة واسعة
  • وفاة مشرف الجمرات خلال خدمة الحجاج يثير حزنا وتفاعلا كبيرا
  • موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقاري.. تعرف على التخصصات المطلوبة
  • وظائف لجميع المؤهلات برواتب 8500 وحوافز وبدل مواصلات