الأسبوع:
2024-06-11@23:41:44 GMT

الوداد المغربي يحقق رقمًا سلبيًا تاريخيًا

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

الوداد المغربي يحقق رقمًا سلبيًا تاريخيًا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، نتائج السلبية والكارثية هذا الموسم 2023/2024، وذلك بعد أن ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا من الباب الصغير وتحديداً من دور المجموعات.

الوداد يودع دوري أبطال إفريقيا

كما ودَّع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات هذا الموسم 2024/2023، وذلك رغم الفوز على ضيفه أسيك الإيفواري بهدف نظيف في الجولة الأخيرة.

وحقق فريق الوداد فوزاً صعباً على «المتصدر» أسيك الإيفواري بهدف نظيف، جاء عن طريق اللاعب منتصر لحتيمي في الدقيقة 18 من زمن المباراة، التي اقيمت على أرضية مركب محمد الخامس معقل الفريق المغربي.

ولم يكن الفوز كافياً لفريق الوداد المغربي من أجل التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث كان ينتظر سقوط فريق سيمبا التنزاني في مباراته أمام جالاكسي البوتسواني، ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من تحقيق فوزٍ كبيرٍ بسداسية نظيفة.

الوداد

وعقب فوز الوداد وصل إلى النقطة التاسعة، متساوياً مع فريق سيمبا التنزاني الذي نجح في خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع النهائي، مستفيداً من «المواجهات المباشرة» مع الفريق المغربي.

حيث فاز فريق سيمبا على نظيره الوداد المغربي بمجموع المباراتين بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليخطف الفريق التنزاني بطاقة العبور والتأهل إلى ربع النهائي رسمياً، كوصيف للمجموعة خلف أسيك الإيفواري صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة.

ليودع فريق الوداد المغربي منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات هذا العام، رغم المشاركة في نهائي البطولة الإفريقية خلال آخر نسختين.

الوداد يحقق رقمًا سلبيًا تاريخيًا

وللمرة الأولى منذ تطبيق نظام الاحتراف، قبل أكثر من عقد في الدوري المغربي، يفشل الوداد في هز الشباك على مدار 4 مباريات متتالية، وتعثر الوداد في آخر 4 جولات، بالخسارة بثنائية نظيفة أمام اتحاد طنجة، والتعادل السلبي أمام نهضة الزمامرة واتحاد تواركة ويوسفية برشيد.

لاعبو الوداد المغربي

ويمتلك الوداد، سجلاً تهديفيًا هو الأسوأ في تاريخه بالدوري المغربي للمحترفين، حتى اكتفى فقط بتسجيل 26 هدفا على مدار 23 مباراة في البطولة.

الوداد في الدوري المغربي

ويتواجد فريق الوداد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المغربي هذا الموسم 2023/2024، برصيد 34 نقطة، حيث خاض البيضاوي 23 مباراة حقق الانتصار في 9 مباريات وتعادل في 7 وتلقى الهزيمة في مثلهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري المغربي الوداد الوداد المغربي الوداد يودع دوري أبطال إفريقيا فريق الوداد نادي الوداد دوری أبطال إفریقیا الوداد المغربی فریق الوداد الوداد فی

إقرأ أيضاً:

المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه

 

حقق فريق المصري للكاراتيه بقيادة محمد سرحان نتائج طيبة ببطولة الجمهورية للقطاعات مرحلتي ( 10، 11 عام ) والتي جرت مؤخرًا بالإسماعيلية.

المصري يحقق نتائج طيبة  ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه


أضاف اللواء إيهاب الساعي المدير التنفيذي للنادي،  أن الفريق نجح في الحصول على ميداليتين في منافسات الكوميتيه بعد تحقيق اللاعب أحمد محسن للمركز الثاني والميدالية الفضية وحصول اللاعبة ايلينور يوسف اسحق على المركز الثالث والميدالية البرونزية  ، فيما حصل اللاعب باسل محسن على المركز الخامس.

معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري

نجح فريق الكاتا المكون من بسمة عباس، جودي وائل، ريتال صابر، باسل محسن، أحمد محسن، عبد الله عادل، مهند سيف الاسلام في الوصول إلى دور الثمانية بعد أداء طيب للغاية.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للعبة الكاراتيه يتكون من  محمد سرحان مديرًا فنيًا ومحمد محسن مدربًا للكوميتيه بمساعدة من  أسماء رشاد.

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • خمسة ترشيحات حتى الآن لنيل منصب رئيس الوداد البيضاوي
  • المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه
  • بالوثيقة.. آيت منا يقدم رسميا ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • تصفيات المونديال.. تونس تتعادل سلبيًا مع ناميبيا
  • الكاظمية يحقق التأهل من دوري الدرجةِ الأولى إلى الممتاز
  • العنزي: هناك اهتمام من نادي من أندية الرياض للتعاقد مع رحيمي