تابعت  الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ، مدرسة النور للمكفوفين بمدينة الفيوم ، للوقوف على ما تم من أعمال الصيانة التي تقوم بها جمعية المصري الأصيل بمبنى إقامة الطلاب، بحضور مها قرني مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمديرية، والدكتورة ياسمين محمد مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية .

وفي سياق متصل ، قامت وكيل الوزارة بزيارة الهيئة العامة للأبنية التعليمية - فرع الفيوم ، وكان فى استقبالها المهندس محمد حسين مدير عام فرع الفيوم للأبنية التعليمية، وتم تنسيق العمل في الفترة القادمة بين فرع الهيئة والمديرية واستعراض التحديات في الفترة الماضية وكيفية التغلب عليها في المستقبل.

ندوات توعية …

من جهه اخرى نظمت مديرية التربية والتعليم بالفيوم ، بالتعاون مع التأمين الصحي بالفيوم، ندوات تثقيفية وتوعوية لزيادة الوعي بالتغذية السليمة لكل من  المعلمين وأولياء الأمور ، بحضور محمد عبدالفتاح مدير إدارة التعليم الإبتدائي بالمديرية ، ومسئولي التأمين الصحي ، وعدد من المعلمين وأولياء الأمور.

 

 وذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة هالة عبدالسلام رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام، وإشراف ومتابعة الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم. وفى إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والهيئة العامة للتأمين الصحي ومعهد التغذية ، ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية للقضاء على أمراض سوء التغذية بمحافظات الفيوم وأسوان والمنيا وقنا.  

تم تنظيم الندوة بقاعة التدريب بمدرسة الشهيد ياسر كمال تمام - إدارة شرق الفيوم التعليمية ، وتستمر الندوات خلال الفترة من الأثنين 18 مارس وحتى الخميس 21 مارس .

4 6

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تابعت التربية والتعليم الفيوم مدرسة النور للمكفوفين أعمال الصيانة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

"تعليم بني سويف" توقع بروتوكول تعاون مع الجامعة التكنولوجية

زار هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف جامعة بني سويف التكنولوجية، وذلك لبحث سبل التعاون والاستعداد لتوقيع اتفاقيه تعاون بين مديرية التربية والتعليم والجامعة التكنولوجية.

 

حيث التقى الدكتور جان هنرى حنا رئيس جامعه بنى سويف التكنولوجيه والدكتور محمد نجيب نائب رئيس الجامعه  والدكتور على عبد التواب، القائم بعمل عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة والدكتور عماد جميل شحاته - قائم بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

 

وذلك في إطار خطة الدولة لتطوير التعليم  والارتقاء بجودة ومنظومة التعليم  بما يخدم خطط وسياسات التنمية المستدامة للدولة المصرية رؤية مصر 2030 وفي إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وبناء على تعليمات الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بني سويف بضرورة الاستفادة من إمكانات وقدرات جامعة بني سويف التكنولوجية لخدمة المنظومة التعليمية 

 

حيث أكد وكيل الوزارة بأن الهدف من اللقاء الاستفادة من خبرات أساتذة الجامعة  في مجال التدريب وتبادل الخبرات  والاستفادة من الطاقات والإمكانات الموجودة في الجانبين لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس إلى جانب تشجيع عمل الأبحاث وتنظيم المؤتمرات والندوات وتنظيم دورات في المجالات الرياضية بين الجانبين وكذلك في الأعمال الفنية والمسرحية، معربًا عن سعادته بهذا التعاون المثمر بما يخدم العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية بقرى حياة كريمة بالدقهلية
  • تعليم الفيوم تحصد المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي
  • تعليم الفيوم تفوز بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي
  • تعليم الغربية تتابع فعاليات مبادرة "تقدر في 10 أيام '' للمراجعات النهائية
  • نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة.. بالاسم ورقم الجلوس 
  • تعليم الغربية: انتظام امتحانات الدبلومات الفنية بجميع الإدارات
  • مدير تعليم أبو تشت يشهد حفل تخرج طلاب مدرسة المحطة الإبتدائية
  • "تعليم بني سويف" توقع بروتوكول تعاون مع الجامعة التكنولوجية
  • الثانوية العامة.. مدير الشئون التنفيذية بتعليم القاهرة تتابع انطلاق “تقدر في 10 أيام”
  • تعليم الجيزة تتابع امتحانات الدبلومات الفنية من خلال غرفة عمليات المديرية