بوابة الفجر:
2024-06-12@09:36:15 GMT

سر تواجد لوكا مودريتش في الإمارات

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT


  شارك لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش في تدشين فعاليات برنامج المجلس الرمضاني السنوي الثالث عشر بإماراة الشارقة، والذي يستمر في الفترة من 18 إلى 21 مارس الجاري.

وشارك نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا الإثنين في تدشين ندوة بعنوان "مهارات كرة القدم": التأسيس والتطوير" على مسرح المجاز بالشارقة.


وتحظى نسخة هذا العام بـ "حوار ثري عبر أربع جلسات تغطي الدين والرياضة والفن وريادة الأعمال"، حسب بيان رسمي صادر عن إماراة الشارقة.

من يرحل قرييا؟.. خطر جديد يهدد نجوم الأهلي والزمالك


وأجري مودريتش، الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، محادثة مع الصحافي أحمد سلطان بهدف تسليط الضوء على كيفية استكشاف الأساسيات لرعاية مواهب كرة القدم والحفاظ على القدرة التنافسية.


كما تناولت المناقشة سبل التعمق في استراتيجيات الحفاظ على البراعة الفنية مع مرور الوقت وتطوير الأجيال القادمة بما يتماشى مع متطلبات كرة القدم الحديثة من حيث اللياقة والمهارة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم ريال مدريد الاهلي والزمالك قدم الإثنين

إقرأ أيضاً:

المدفع رئيساً لشركة الشارقة لكرة القدم

الشارقة (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة الجامعة الأميركية في الشارقة تطلق «برنامج الفنان المقيم» خالد بن أحمد القاسمي: أمن وحماية الوثائق أولويتنا القصوى

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي بتشكيله الجديد اجتماعه الأول برئاسة خالد عيسى المدفع، وبحضور جميع الأعضاء، وشهد الاجتماع توزيع الحقائب الإدارية، واستعراض التوجهات الاستراتيجية للارتقاء بكافة الإدارات والفرق الرياضية بالنادي خلال الفترة المقبلة.
في بداية الاجتماع، رفع خالد عيسى المدفع وأعضاء المجلس، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الثقة الغالية ومباركته ودعمه اللامحدود للرياضة والرياضيين، كما توجه المجلس بالشكر والامتنان إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، على دعمه ومتابعته الدائمة.
وأقر مجلس الإدارة استمرار شركة كرة القدم في أداء مهامها برئاسة خالد عيسى المدفع لحين الانتهاء من إعادة تشكيل مجلس الإدارة وتلبية احتياجات الفريق الأول وقطاع المراحل السنية ومتطلبات المرحلة القادمة، وتقلد ناصر سعيد بن عفصان الإدارة المالية، وأُسندت مهام إدارة الاستراتيجية والريادة إلى طارق جاسم المدفع، ويترأس إبراهيم محمد الجروان إدارة شركة الاستثمار والتطوير التجاري، أما إدارة الألعاب الجماعية فيترأسها محمد عبيد الحصان، وسليمان عبدالرحمن عبدالله رئيساً لإدارة الألعاب الفردية، وكلف محمد علي الحمادي بمهمة رئيس الإدارة القانونية.

مقالات مشابهة

  • المدفع رئيساً لشركة الشارقة لكرة القدم
  • ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يكشف عن عقوبة المتهمين بالعنصرية ضدّ فينيسيوس جونيور
  • رسميًا.. ريال مدريد يعلن المشاركة في كأس العالم للأندية 2025
  • ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • نجم ريال مدريد المقبل “الصغير” إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في مونديال الأندية بنظامها الجديد
  • نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال
  • إندريك لاعب ريال مدريد ينفجر في فوز البرازيل المثير على المكسيك