حصل موقع "الفجر" على أمر إحالة المتهمين بسرقة رجل مسن وسحله من أمام كلية هندسة جامعة القاهرة، وفروا بالهروب  بموتوسيكل بعد سرقته وإصابته.

كان المستشار محمود غيطاس المحامي العام لنيابات كلي جنوب الجيزة، أحال المتهمين "مصطفى.م.م" 21 سنة سائق، "أحمد صلاح" 18 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة.

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم 20180 لسنة 2023 جنايات قسم الجيزة، أنه في يوم ٢ /٢٠٢٣/١٢ بدائرة قسم شرطة الجيزة - قاما المتهمين بسرقة المنقول (هاتف جوال المبين وصفا وقدرا بالأوراق والمملوك للمجني عليه "مرسي مصطفى"، وكان ذلك بالطريق العام وبطريق الإكراه الواقع عليه.

كما قام المتهم الثاني بجذب الهاتف الجوال خاصه المجني عليه عنوه حال استقلالهما الدراجة البخارية قيادته وبمقاومة المجني عليه لهما وتشبثه للحيلولة، فسقط أرضا وحدثت اصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق وبمناظرة النيابة العامة بالتحقيقات وذلك حال تواجد المتهم الأول للشد من أزره فتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته والاستيلاء على المنقول المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كلية هندسة جامعة القاهرة سرقة

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين باختطاف شخص في القاهرة

نجحت أجهزة الأمن في ضبط 6 أشخاص لقيامهم بإرتكاب واقعة إختطاف آخر وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم "مصاب بكدمات وسحجات بالوجه") بتضرره من آخر لقيامه بخطفه حال تواجده بدائرة القسم بالإشتراك مع أشخاص أخرين "غير معلومين لديه" وإصطحابه داخل سيارة "ميكروباص" وتعدوا عليه بالضرب - لوجود خلافات مالية بينه وبين المشكو فى حقه - نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (6 أشخاص)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهم بإصطحاب المجنى عليه كرهاً عنه لمحافظة الدقهلية وإحتجازه والتعدى عليه بالضرب مُحدثين إصابته المنوه عنها وإكراهه على توقيع إيصالين أمانة والعودة مرة أخرى لدائرة القسم، وتم ضُبط إيصالات الأمانة والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • "انتحل صفة رئيس جامعة".. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين في القاهرة
  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • صدمها وهرب.. القبض على المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص
  • القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات ودولارات من داخل شقة فى الغردقة
  • ضبط المتهمين بسرقة خطوط البترول فى القليوبية
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص في القاهرة
  • لإجباره على التنازل عن محضر.. 15 عاما لتاجر سيارات قتل شخصا بأعيرة نارية بالدقهلية