الأسبوع:
2024-06-12@05:41:01 GMT

جامعة بني سويف تنظم إحتفالية لعيد الأم

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

جامعة بني سويف تنظم إحتفالية لعيد الأم

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بني سويف تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، احتفالية عيد الأم، وذلك بالتعاون مع كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، تحت إشراف الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أسامة شلبية عميد الكلية، وأعضاء القافلة الدعوية لمجمع البحوث الإسلامية والتي ضمت نخبة من علماء وواعظات الأزهر الشريف.

وسط حضور وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

وتضمنت الاحتفالية، إلقاء ندوة دينية عن فضل الأم وطاعة الوالدين والإحسان إليهما من القرآن الكريم والسنة النبوية، في إطار التأكيد على إعلاء القيم الإنسانية وترسيخ أهمية دور الأم داخل الأسرة وقدرتها في الحفاظ على تماسكها، بالإضافة إلى تعزيز القيم الإيجابية والقدرة على مواجهة التحديات والحفاظ على كيان الأسرة، وذلك تقديراً لما تقدمه الأمهات لنا جميعًا خلال مراحل حياتنا.

تجدر الإشارة، إلي حرص إدارة جامعة بني سويف علي الاحتفال بعيد الأم كل عام، وتهنئة الأمهات من منسوبي الجامعة وذلك لإبداء مشاعر الود والتقدير لأمهاتنا في هذا اليوم تكريماً لهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار بني سويف بني سويف محافظة بني سويف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يترأس اجتماع مجلس كلية التربية الفنية

ترأس الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، اجتماع مجلس كلية التربية الفنية ؛ وذلك لمُتابعة سير العملية الإمتحانية، وعرض الرؤى والخُطط المستقبلية للكلية والجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة أمل أبو زيد، عميد الكلية، والدكتور محمود فرج، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة ريهام عياد، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ورؤساء الأقسام بالكلية ، وناقش رئيس الجامعة خلال الإجتماع الرؤية العامة للجامعة ؛ للارتقاء المستمر بمستوى العملية التعليمية، والوصول إلى أحدث الطرق الحديثة في التعليم والتعلم، وتطوير المناهج الدراسية لمُواكبة التطورات العصرية، وتلبية احتياجات سوق العمل.

وأكد  رئيس الجامعة، على ضرورة  العمل على استحداث وتطوير برامج جديدة ، وتقديم شكلًا متطوراً للمحتوى العلمي يُواكب الاتجاهات التعليمية والمهنية والتكنولوجية الحديثة ، واتباع احدث طرق التعليم ، وفق خُطة الجامعة ورؤيتها حسب متطلبات الجودة في العملية التعليمية ، والتحول للطرق الحديثة في التعليم، وتوفير مُتطلباتها  ، من خلال منصات التعليم الإلكتروني، وتطبيق  كافة اساليب وأشكال التعلم التفاعلي الذكي.

وأشار رئيس الجامعة، إلى ما يحدث من تطوير في  مستوى البنية التحتية والموقع العام للجامعة بشكل كامل، وما يتم من تطوير قاعات الدراسة والمعامل البحثية ، لتصبح قاعات وفصول ذكية، وصولا لتنفيذ خُطة الجامعة بتطوير جميع القاعات بكافة الكليات العملية والنظرية.

استطرد الدكتورعصام فرحات حديثه، حول  خُطة الجامعة خلال الفترة القادمة وتزامناً مع احتفالها خلال العامين القادمين باليوبيل الذهبي على إنشائها ، والذي يستوجب إعادة شباب أقدم كلياتها وتطويرها، وتحديث موقعها العام على نمط جامعات الجيل الرابع ، والتنافسية بين الجامعات، مؤكداً على الدور الهام لكلية التربية الفنية ، والذي ستُساهم به في بناء الهوية البصرية للجامعة ، وبصمتها التي ستضعها في شتى الأعمال الفنية التي تعكس مكانة الجامعة ومظهرها الحضاري.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض للمنتجات والسلع الغذائية
  • رئيس جامعة المنيا يترأس اجتماع مجلس كلية التربية الفنية
  • رئيس جامعة المنيا يتابع سير العملية الامتحانية بكلية التربية الفنية
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 26 من كلية الخدمة الاجتماعية
  • تجارة طنطا تحتفل بمناسبة انتهاء الامتحانات
  • ورشة عمل بعنوان "محو الأمية الكربونية" بجامعة المنصورة
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماعا موسعا لأعضاء هيئة التدريس بالتربية النوعية
  • "مستقبل التمريض.. احتضان التكنولوجيا والابتكار" ندوة علمية بجامعة بني سويف