مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9.. تكتشف «علية» خيانة زوجها صلاح عبد الله مع سعاد في الحلقة التاسعة من مسلسل عتبات البهجة بطولة النجم يحيى الفخراني، مما يزيد من حجم الإثارة والتشويق في الأحداث.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

وضمن أحداث «عتبات البهجة» الحلقة التاسعة، تتمكن «علية» من اكتشاف خيانة زوجها صلاح عبد الله، وذلك بعدما تتواصل معه عبر هاتفها تسأله عن مكانه من أجل تحضير العشاء، ليخبرها أنه في منطقة مصر الجديدة، ولكنها تعلم من موريس وابنها أنه في مكان قريب منهم، وتذهب إليه تجده مع سعاد، وتعود به إلى المنزل، وتبدأ في معاتبته.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

عتبات البهجة الحلقة 10مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني، من العناوين التي تصدرت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ولهذا نرصدها لكم في الأتي.

حيث يأتي «عتبات البهجة» في تمام الساعة الـ 6.15 مساء، على مدار 15 يوما من النصف الأول لـشهر رمضان 2024.

- مسلسل عتبات البهجة.. الإعادة الأولى: الساعة 12 من منتصف الليل.

- مسلسل عتبات البهجة.. الإعادة الثانية: 5 عصرا من اليوم التالي.

اقرأ أيضاًمسلسل عتبات البهجة الحلقة 10.. مواعيد العرض على DMC

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9.. يحيى الفخراني ينصح طلاب الثانوية

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 7.. بهجت الأنصاري يواجه حفيده عمر بـأفعاله «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة يحيى الفخراني عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة 2024 مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024 يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة رمضان 2024 عتبات البهجة 2024 عتبات البهجة رمضان عتبات البهجة يحيي الفخراني عتبات البهجة الحلقة 9 مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 الحلقة 9 مسلسل عتبات البهجة الحلقة یحیى الفخرانی صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو

أعرب الفنان محمود عمرو ياسين، عن سعادته بالمشاركة بالتمثيل في مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي عُرض ضمن دراما رمضان الماضي 2024.

تحدث محمود ياسين، عن سبب وفاته في الأعمال الدرامية، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «موضوع الموت المتكرر مش بمزاجي، لكن لما بشوف أن الشخصية حلوة وممكن يطلع منها شغل حلو، وشايف أن شخصية إبراهيم ممتعة لأي ممثل لأن فيها تناقضات ومتغيرات».

وأضاف محمود ياسين، قائلاً: «إحنا في الطبيعي بنتعاطف في موضوع الموت حتى لو حد بنكرهه لما بيموت بنزعل عليه، وكل مرة الموت مختلف، مرة بتقتل، ومرة بتتفجر، ومهما كان الشخص وحش بتتأثر».

وكشف محمود ياسين عن معاير اختيار أدواره قائلاً: «أهم حاجة أني أحب الدور وأحس أني هقدم حاجة وأنا بالنسبة لي التمثيل مهنة وكل حاجة لكنه يعتبر هواية ولازم أبقى مستمتع باللي بعمله، وفي مسلسل محارب معانا ممثلين جامدين وكانت فكرة الأغنية أننا نحفظ الناس أسماء أسرة المسلسل وده كنوع من التسويق».

مقالات مشابهة

  • العدل تعلن اعداد النزلاء المطلق سراحهم خلال شهر أيار
  • موعد طرح ألبوم كايروكي الجديد
  • حقيقة تجسيد أمير عيد قصة حياته فى "دواعي السفر"
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • عاجل.. حسام وإبراهيم حسن يستقبلان محمد صلاح في معسكر منتخب مصر
  • انقاذ جسد رجل علق بقضبان التسليح في صلاح الدين (صور)
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • الاحتلال يعترض طائرة مسيرة معادية في سماء عكا (شاهد)
  • وزير الأوقاف: الأضحية تدخل البهجة والسرور على الفقراء
  • وزير الأوقاف: الأضحية تدخل البهجة والسرور على الفقراء والمساكين