إذا كانت الحالة الخاصة بالتابع "تم التأكيد" على منصة الضمان الاجتماعي، يمكن للمستخدم رفع طلب حذف التابع من خلال الخطوات التالية:الدخول للمنصة.برنامج مستفيدي الضمان الاجتماعي.الضغط على الملف الموحد.الضغط على التابعين.الضغط على اسم التابع.الضغط على حذف.تحديد سبب حذف التابع من القائمة.إرفاق مستند يثبت صحة سبب الحذف.

الضغط عل (نعم).طريقة حذف التابع المؤكد على منصة الدعم والحماية الاجتماعية #الضمان_الاجتماعي pic.twitter.com/azknOv17JI— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) March 4, 2024
يقدم الضمان الاجتماعي المطور الرعاية والعناية بالفئات المحتاجة من أفراد المجتمع، ويوفر برامج ومشاريع تسهم في تحسين إمكانيات هذه الفئات وزيادة دخلها.
أخبار متعلقة كيف يمكن معرفة نتيجة الاعتراض على عدم الأهلية بالضمان الاجتماعيالضمان الاجتماعي.. شروط الحصول على تعويض كفاءة الطاقة للمركباتالضمان الاجتماعي.. أبرز أسئلة تعويض المقابل المالي لكفاءة الطاقة للمركباتتعديل بيانات السكن بمنصة الضمان الاجتماعي
يمكن لمستفيد الضمان الاجتماعي تعديل بيانات السكن في منصة الدعم والحماية الاجتماعية من خلال الخطوات التالية:الدخول للمنصة.اختيار الصفحة الرئيسية.الدخول للملف الموحد.الدخول لبيانات السكن.تعبئة الحقول المطلوبة.الضغط على تأكيد البيانات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الضمان الاجتماعي مستفيدي الضمان الفئات المحتاجة الضمان الاجتماعی الضغط على

إقرأ أيضاً:

“للاستيلاء على المال العام”.. حبس مسؤولين بصندوق الضمان الاجتماعي سهل الجفارة وآخر بمصرف الصحارى الماية

أعلن مكتب النائب العام حبس مسؤول فرع صندوق الضمان الاجتماعي سهل جفارة ومساعد المراقب المالي ومسؤولي الشؤون المالية والمتابعة والمراجعة، إضافةً إلى حبس موظف بفرع مصرف الصحارى فرع الماية على ذمة التحقيق.

وقال مكتب النائب العام إن المتهمين ارتكبو تجاوزات إدارية ومالية بتعمدهم إضافة 5 ملايين و375 ألف دينار إلى ثمن عقود شراء عقارات، ثُم خصم هذه القيمة من حسابات فرع الصندوق.

وأشار مكتب النائب العام إلى أن المسؤولين قامو بإجراء تمويهٍ على مصدر الأموال بإجراء تحويلات داخلية إلى حسابات أشخاص آخرين أسهموا في العملية، فتسبَّبوا بفعل الاستيلاء في ضرر بالمال العام، وفق المكتب.

المصدر: مكتب النائب العام

النائب العام Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • حوراء القصاب: العراق يمكنه معالجة مشكلة السكن بشكل مرحلي
  • مزاد جديد من أبشر.. اللوحات المطروحة وخطوات المزايدة عليها إلكترونيا
  • الضمان يكشف موعد صرف رواتب المتقاعدين
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية
  • المغاربة يسجلون رقما قياسيا في الضمان الاجتماعي بإسبانيا
  • خطوات استخراج كارت الخدمات المتكاملة.. أعرف الأوراق المطلوبة
  • بعد 60 عاماً .. رجل يكتشف أنه غير موجود في سجلات بلده
  • بالفيديو.. رئيس «الوقف الصحي»: 15 تخصصا بمنصة شفاء.. وعلاج 23 % من مرضى الدم والأورام
  • “للاستيلاء على المال العام”.. حبس مسؤولين بصندوق الضمان الاجتماعي سهل الجفارة وآخر بمصرف الصحارى الماية
  • بعد تقدمه بطلب للضمان الاجتماعي.. أمريكي يكتشف أنه غير موجود (صور)