شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن جوارديولا يكشف سبب استبدال ناثان آكي خلال لقاء السيتي والبايرن، كشف الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي nbsp;مانشستر سيتي الإنجليزي، سبب استبدال لاعبه الهولندي ناثان آكي، خلال لقاء بايرن ميونخ الألماني، الذي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جوارديولا يكشف سبب استبدال ناثان آكي خلال لقاء السيتي والبايرن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جوارديولا يكشف سبب استبدال ناثان آكي خلال لقاء...

كشف الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سبب استبدال لاعبه الهولندي ناثان آكي، خلال لقاء بايرن ميونخ الألماني، الذي جمع بين الفريقين استعدادا للموسم الجديد.

تقارير تكشف موعد إعلان أهلي جدة ضم رياض محرز من مانشستر سيتي

وأضاف :" نحن نعتمد على العقلية والمبادئ التي لدينا، لدينا أسبوع واحد في مانشستر للتدرب على وجه التحديد لهذا النهائي والاستعداد بشكل أفضل قليلاً مما يمكننا التدريب هنا".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فوزاً صعباً على نظيره بايرن ميونخ الألماني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ظهر اليوم الأربعاء، ضمن المباريات الودية والتحضرية التي يخوضها الثنائي استعداداً للموسم الجديد.

وسجل ماكاتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الهدف الأول لصالح الفريق السماوي في شباك بايرن ميونخ في، الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد أن تابع الكورة بعد أن تصدى لها الحارس سومير بعد تسديدة قوية من قبل جوليان ألفاريز ليتقدم فريق مانشستر سيتي بالهدف الأول.

وحسم هدف إيميريك لابورت في الدقيقة 86، النتيجة لصالح مانشستر سيتي، بعد أن استغل خطأ في دفاع بايرن ميونخ ليسدد بقوة في شباك الحارس يان سومير، لتصبح النتيجة 2/1.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوارديولا يكشف سبب استبدال ناثان آكي خلال لقاء السيتي والبايرن وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن يوفنتوس انضم لقائمة الأندية التي تستعد للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد، خلال الصيف الجاري.

وقرر مانشستر يونايتد، عرض لاعبه الإنجليزي جادون سانشو للبيع هذا الصيف، رغم تألقه خلال فترة إعارته إلى بوروسيا دورتموند.

ويرجع قرار اليونايتد، إلى عدم رغبة المدرب إريك تين هاج في إعادة سانشو للفريق.

خلافات سانشو مع مدرب اليونايتد

ودخل سانشو في خلافات حادة مع تين هاج خلال الموسم المنقضي، رحل على إثرها معارا إلى دورتموند في يناير الماضي، وقاد الفريق للتأهل لنهائي دوري الأبطال، قبل الخسارة أمام ريال مدريد.

ووفقا لموقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، فإن يوفنتوس يخطط للتعاقد مع سانشو على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحدة.

وأضاف التقرير، أنه مع بقاء تين هاج الوشيك رفقة مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، أصبحت مسألة عودة سانشو إلى أولد ترافورد صعبة.

وأشار التقرير، إلى أن دورتموند الذي كان يلعب له سانشو، يرغب أيضًا في استعارة اللاعب لموسم آخر، لكنه سيواجه منافسة شرسة مع يوفنتوس.

مقالات مشابهة

  • خطة مانشستر سيتي لإقناع جوارديولا بتمديد عقده
  • أوباميكانو يرغب في الرحيل إلى البريميرليج
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يكشف عن قائمة الأرجنتين في كوبا أمريكا
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!