محارب ينجو من الموت على يد أحد أبناء عمومته في إطار أخذه بثأر أبيه، والذي رفض قرار الجدة بتقديم محارب لكفنه، وحاول قتله أثناء نومه، إلا أنّه استيقظ في الوقت المناسب وتدخلت العناية الإلهية وأنقذته من الموت، وتستمر الأحداث مع بداية مسلسل محارب الحلقة 11.

وفي ملخص الحلقة 10 مسلسل محارب كان هناك محاولة لقتل حسن الرداد للأخذ بالثأر، إذ دخل عليه ابن عمه أثناء نومه ممسكا في يده سكين في محاولة منه لقتل محارب، ولكن يشعر محارب بحركة في الغرفة ما يجعله يفيق قبل أن يقوم ابن عمه بقتله، ثم الدفاع عن نفسه وكشف وجه الملثم الذي حاول قتله، ليكتشف أنه راجح ابن عمه، ثم يدخل أحد أبناء عمومته الآخرين ليمنعه من قتله، وعند معرفة جدته الكبيرة بذلك قامت بمعاتبته على ذلك.

مسلسل محاربتفاصيل مسلسل محارب  الحلقة 9

وخلال ملخص الحلقة 9 مسلسل محارب، عاد محارب إلى عائلته الصعيد مقدما لهم كفنه وطالبا منهم الأمان له ولأخوته الذين تفرق شملهم في القاهرة بعد دهس والده وضغط رجل الأعمال عليهم، لكن أبناء عمومتهم رفعوا في وجهه السلاح وكادوا يقتلوه، ولم يسكت بنادقهم سوى صوت الكبيرة جدتهم "سماء إبراهيم" التي أجبرت أبناء عمومته على الصلح مع محارب ووضع أيديهم في يده، ووعدته أن تقف بجانبه للحصول على حق والدته.


وخلال مسلسل محارب الحلقة 9 يهرب محارب إلى عائلته في الصعيد والذين يطاردوه بثأر على والده، وعندما يصل إليهم لا يقبلونه ويرفعون سلاحهم في وجهه للأخذ بثأر والدهم لكنه يقدم له كفنه واعتذاره ورغم عدم قبولهم الكفن والاعتذار وإصرارهم على قتله إلا أن صوت جدتم "سماء إبراهيم" يوقفهم عن قتل محارب وتقبل منه الكفن وتصلحه على أبناء عمومته وتعده بأن تقف بجانبه من أجل الحصول على حق والداته والنجاة من القضايا المتهم فيها ظلما، حيث لا تؤمن بالثأر.

 

مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 10

يعرض يوميا مسلسل محارب على CBC دراما في المواعيد التالية:

عرض الحلقة 10 في المرة الأولى من مسلسل محارب الساعة 10:30 مساءً اليوم.

- عرض الحلقة 10 في المرة الثانية من مسلسل محارب الساعة 1:30 صباحا.

- تُعرض الحلقة 10 في المرة الثالثة من مسلسل محارب الساعة 9 صباح الغد.


أحداث مسلسل محارب

يعرض مسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من المسلسلات القصيرة فئة 15 حلقة، وتدور قصة المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث علم حسن الرداد وأخوته بموت والدتهم في حادث سير من قبل أحد مشاهير السوشيال ميديا، حيث تتوالى الأحداث ويحاول أحمد زاهر "حسام" مساومة أسرة عفاف شعيب وتحديدًا محارب للتنازل عن القضية مقابل مبلغ من المال.

أبطال مسلسل محارب

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصري  ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، وتامر عبد المنعم وملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني كريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 10| فاروق يبحث عن القاتل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل محارب أبطال مسلسل محارب أحداث مسلسل محارب مواعيد عرض مسلسل محارب مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 10 مسلسل محارب الحلقة أبناء عمومته الحلقة 10 من مسلسل

إقرأ أيضاً:

4 أزمات في مواجهة تيتا زوزو.. ومفاجأة في الحلقة الأولى الليلة على DMC

مزيج من الكوميديا والدراما الاجتماعية كان جمهور مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 على موعد معه خلال الساعات الماضية، إذ بدأت منصة واتش آت الرقمية عرض المسلسل على منصتها حصريا قبل ساعات من موعد عرضه التلفزيوني على شبكة قنوات DMC، وحصدت الحلقة الأولى من المسلسل إشادات نقدية من المشاهدين.

وبدأت أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 مع الدكتورة اعتزاز عبدالمقصود (إسعاد يونس)، مدرسة في كلية الزراعة وعضو في لجنة الرقابة على الصادرات في مصر، التي تكتشف وجود مخالفات وتلاعب في الإفراج عن شحنات فاسدة ومخالفة من الميناء لطرحها في الأسواق المحلية بدلًا من إعدامها لأنَّه تمّ رشها بمواد مسرطنة تسبب خطورة فائقة على البشر.

ويكون تاجر الخضراوات محمود البزاوي بمساعدة زميل الدكتورة اعتزاز في اللجنة الدكتور يوسف عبدالحميد (يوسف إسماعيل)، وراء خروج الشحنة الفاسدة من الميناء، ولكن تنجح الدكتورة اعتزاز في إيقاف الشحنة وإبلاغ الشرطة عنها ليتم إعدامها بدلًا من طرحها في الأسواق للمستخدمين.

أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1

وتلقي أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 الضوء على عائلة الدكتورة اعتزاز وأبنائها، بداية من نجلها الأكبر الفنان نور محمود الذي يجبر نجله على الالتحاق بكلية الهندسة والذي يعاني أيضًا من سلبية والدته، أما ابنتها الثانية سمر علام فتواجه مشكلة بخل زوجها حمزة العيلي، ورغبته في التفرقة بين أبنائها، أما ابنتها الثالثة ندى موسى التي تبالغ في تدليل نجلها، وابنها الرابع خالد (محمد كيلاني) الذي يعمل مخرج ويكون غير جدي في التعامل مع الفتيات.

إسلام إبراهيم مفاجأة مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1

ويظهر إسلام إبراهيم ضمن أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1 في شخصية ذكاء اصطناعي ويدعى «حمادة».

ويرغب محمود البزاوي في الانتقام من الدكتورة اعتزاز، في أثناء خروجها من مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ظهورها في برنامج تلفزيوني، فيرسل لها أحد رجاله الذي يدخل معها في مطاردة بالسيارة يدفعها إلى الاصطدام بأحد صناديق القمامة الضخمة لتفقد الوعي بعدها.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 1

وكشفت شبكة قنوات DMC عن قنوات ومواعيد عرض مسلسل تيتا زوز الحلقة 1، إ ذ يبدأ عرضها في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC بينما تعرض في تمام الـ11 مساء على قناة DMC دراما.

مقالات مشابهة

  • 4 أزمات في مواجهة تيتا زوزو.. ومفاجأة في الحلقة الأولى الليلة على DMC
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • تعرف على اسم مسلسل حسن الرداد وإيمي رمضان 2025
  • الموت يغيب الشاعر العماني زاهر الغافري.. عاجل
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • الموت يفجع الفنانة رحمة أحمد «صور»
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • نوستالجيا... تعرف على أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور
  • تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"