الوطن:
2024-06-16@14:31:26 GMT

موعد إعادة مسلسل صيد العقارب على قناة CBC الحلقة 11

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

موعد إعادة مسلسل صيد العقارب على قناة CBC الحلقة 11

تحولت علاقة الصداقة لعداوة كبيرة بين الحاج إسماعيل الغول والحاج حسن ضرغام، وتصاعدت وتيرة الأحداث في الحلقة 10 من مسلسل صيد العقارب، إذ زادت رغبة الانتقام لدى «عايدة» غادة عبدالرازق، ومحولاتها للوصول إلى قاتل شقيقها، بمعاونة «ريمون»، ويؤدي دوره الفنان محمد عبد السيد، ليترقب الجمهور موعد إعادة مسلسل صيد العقارب الحلقة 11، الذي حظى بمتابعة جماهيرية كثيفة بسبب أحداثه المشتعلة.

موعد إعادة مسلسل صيد العقارب 

يمكن متابعة مسلسل صيد العقارب على قناة cbc الحلقة 11، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أنّ تُعرض حلقة الإعادة في تمام الساعة 2:15 صباحًا، والساعة 12:45 مساءً.

تدور قصة مسلسل صيد العقارب، في إطار اجتماعي مشوق وممزوج بالغموض وتطورات حالة الصراع التي تحدث بين عائلتين في الصعيد وتتحول الصداقة بينهما إلى عداوة قاتلة، ويظهر ذلك خلال وتيرة الأحداث. 

قصة وأحداث مسلسل صيد العقارب

وتسلسلت أحداث مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق حول الدكتورة «عايدة» التي تعمل دكتورة في استخلاص سم العقارب، وتواجه صراعات عدة سواء في مهنتها أو في حياتها العاطفية والعائلية في بعد قتل شقيقها على يد شقيق زوجها، وتوالي الأحداث بالصراعات بين عائلتي «الغول» و «ضرغام»، وتقرر الانتقام لموت شقيقها، ومحاولة قتل والدها.

مسلسل صيد العقارب يقدمه العديد من الفنانين، وهو من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، محمد علاء، محمود عبد المغني، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

تردد قناة CBC

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11785.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة: HD.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل صید العقارب

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"

 


حلت الفنانة والإعلامية القديرة إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر" وكان عنوان الحلقة يحمل إسم "يوم حلو جدا".


إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"

وظهرت الفنانة إسعاد يونس وهى تجسد دور والدة علي والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان "أمير عيد" وذهب إليها ليعاتبها على شريط حافل من الأحداث الصعبة التي واجهها في حياته 
وتدور أحداث الحلقة في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي، كما أن الحلقة تصدرت التريند بعد عرضها ببضع ساعات قليلة من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قصة مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر هو مسلسل مكون من 10 حلقات يتم عرضه على المنصة الإلكترونية الشهيرة watch it، وينتمي المسلسل إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية التي تناقش العديد من الموضوعات الهامة والمختلفة 
وتدور قصته حول الشاب الذي يُدعى "إبراهيم" الذي يعيش في عالم من الخيال الذي صنعه لنفسه ولكنه يقرر أن يتغير ويصبح إنسان آخر ويساعده في التغيير جاره الذي يعمل كـ مخرج إعلانات وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل دواعي السفر

يشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر كلًا من أمير عيد، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، نادر جودة، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، جلا هشام، دنيا وائل، ياسمين سمير، آيه حلمي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"