أكد الدكتور إيهاب هيكل نقيب أطباء الأسنان، أن البعض يريد المتاجرة بعواطف أعضاء الجمعية العمومية لنقابة أطباء الأسنان قبل انتخابات التجديد النصفي المقرر لها إبريل المقبل، وذلك من خلال ترويج الأكاذيب والمعلومات المضللة حول التفريط في مستحقات النقابة نظير عمليات بيع بنج الأسنان عن طريق أبلكيشن النقابة والبالغ قيمتها 3.

5 مليون جنيه.

مجلس نقابة أطباء الأسنان

قال هيكل عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية على «فيسبوك»، إن البعض يعمل على تشويه أكبر إنجازات مجلس نقابة أطباء الأسنان الحالي، الخاصة بحل أزمة البنج «2022»، مؤكدا أن «الناس كانت مطحونة والعيادات كانت بتقفل بسبب نقص البنج».

وأوضح نقيب أطباء الأسنان «أنه تم حل الأزمة من غير ما النقابة تدفع مليم ومحدش كان لاقي البنج، وكنا مستعدين ندفع فلوس لحلها، ولم نفكر في المكاسب ولكن في إيجاد حل عاجل وسريع ومنع كارثة واجهت الزملاء، الكلام وقت الرخاء سهل لكن الفعل وقت الأزمة شيء آخر، والناس كانت بتدفع 4 أضعاف ثمن البنج وقت الأزمة وكان شغلنا الشاغل توفير البنج وليس الملايين».

التطبيق الإلكتروني الخاص بأطباء الأسنان

كانت النقابة العامة لأطباء الأسنان، أطلقت تطبيقا إلكترونيا «ديسمبر 2022» بالاتفاق مع إحدى شركات الحلول الرقمية بهدف تسهيل حصول أعضاء النقابة على الخدمات وكان في مقدمتها توفير عبوات البنج التي كان بها نقص شديد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أطباء الأسنان نقابة الأسنان نقابة أطباء الأسنان أطباء الأسنان

إقرأ أيضاً:

نقابة المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع ورش التمثيل

 قامت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، من التعامل مع أي جهات تقوم بالترويج لورش التمثيل أو أي اختبارات تخص مجال التمثيل، مؤكدة أن النقابة لا تعترف بها وستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد مثل هذه الكيانات.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في وقت سابق، قد أوضح إنه لا يوجد  علاقة بين النقابة وأي ورشة من الورش التي يتم الإعلان عنها والترويج لها، مشيرًا إلى أن النقابة لا تعترف بها.

 

 

دعوة نقابة المهن التمثيلية لمكاتب الكاستينج

 

يشار إلى أنه كانت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، قد وجهت دعوة إلى مكاتب الكاستينج للعمل تحت إشرافها والتقدم بطلب للنقابة بشكل قانوني.

وقالت النقابة في بيان لها: على من يرغب من مكاتب الكاستينج العمل تحت مظلة وإشراف نقابة المهن التمثيلية، التقدم للنقابة باسم المكتب واسم المسؤول عنه، من يوم 10 ديسمبر، المواعيد من 6 إلى 11 مساءً، من الأحد إلى الخميس.

 

آخر ظهور لأشرف زكي

 

يذكر إنه كان الدكتور أشرف زكي قد حرص على حضور تكريم الفنانة سميحة أيوب يوم  الأربعاء الماضي، حيث قال أشرف زكي خلال حفل تكريم سمحية أيوب داخل دار الأوبرا على خشبة المسرح الصغير، إنها تاريخ مصر ورمز من رموز الفن في العالم العربي، متابعًا: "اتعلمت منها الإدارة والإخلاص وحب الناس،  وأدارت المسرح القومي بقوة".

مقالات مشابهة

  • الشريف: المصرف المركزي هو المسؤول عن أزمة السيولة وسياساته تؤدي إلى تعميق الأزمة
  • خطأ شائع قد يُبطل صيامك في يوم عرفة.. يقع فيه البعض
  • نقابة المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع ورش التمثيل
  • مكي المغربي: غير صحيح أن الدعم السريع يرى أو يفكر
  • أسامة السعيد: مصر أكثر دولة في العالم تحركت لحل أزمة القضية الفلسطينية
  • رسالة إلى ضيوف الرحمن في مكة
  • مثل البشر.. دراسة تقترح أن الفيلة الإفريقية تستخدم الأسماء لمناداة بعضها البعض
  • الفوعاني: المشهد الفلسطيني إمتحان للأمة
  • نقيب "أطباء القاهرة" تحذر أولياء الأمور من إدمان أولادهم للمخدرات الرقمية
  • لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء تتبرع بجهاز تنفس صناعي لقسم طوارئ حميات دمنهور