يترقب متابعو مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11، جوامانة مراد والتي تؤدي بدور "نعناعة"، ماذا ستفعل أمام ضغط وابتزاز "حنفي" لها، ويقوم بدوره الفنان محسن منصور، بغرض أن توافق شقيقتها "فلة" على الزواج منه، وتؤدي دورها الفنانة هنادي مهنا، فما الذي ستسفر عنه أحداث الحلقة الجديدة؟ وهل ستصمد "نعناعة" أمام كل هذه الضغوط؟

موعد إعادة مسلسل عتبات البهجة على قناة DMC الحلقة 11 - مسلسلات رمضان 2024 موعد إعادة مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 11 على قناة ON - مسلسلات رمضان 2024 مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 جومانة مراد تحاول التملص من حنفي

ومن المتوقع ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11، أن تتملص جومانة مراد من ضغوط "حنفي" الذي يسعى لإتمام صفقة تجارية مع "عمر"، ويؤدي دوره الفنان خالد شباط، وفي المقابل "عرفان" يواصل طريقه الجديد الذي بدأه بافتتاح محل كما يخطط للزواج من حبيبته السابقة.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 استكمالًا للأحداث السابقة

وفي الحلقات التي سبقت مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11، طلبت جميلة حفيدة "بهجت" منه شراء بيانو جديد، وتلعب دورها الفنانة بسنت أبو باشا، كما أرادت منه السماح لشقيقها "عمر" العودة للمنزل، بعد أن عزم على ترك الإقامة مع "أسامة" وأعطى "فريد" مبلغ من المال كعربون للعمل معه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة أبطال عتبات البهجة يحيى الفخرانى مسلسل عتبات البهجة 2024 عتبات البهجة 2024 مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11

إقرأ أيضاً:

مايان السيد تزهر بالليموني

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد متابعيها بأحدث إطلالاتها الصيفية عبر حسابها الشخصب بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

وبدت مايان السيد بإطلالة صيفية منعشة، حيث ارتدت فستان طويل فضفاض، بدون أكمام، مكشوف الظهر، محدد الخصر، صمم من قماش ناعم باللون الليموني، عكس قوامها الرشيق، فيما انتعلت صندلا أنيقا.

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا متناغما مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها.

 

 

مايان السيد (9 نوفمبر 1997 - ) هي ممثلة مصرية. ولدت في القاهرة، بحي السيدة زينب.

في عالم الدراما التليفزيونية بدأت مايان التمثيل، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه إمبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، قدمت مشاهد جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

جاء ترشيحها من المخرج حاتم عليً بعد بروزها في مسلسل ظل الرئيس، بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد الغني، هنا شيحة، وكان دورها عبارة عن فتاة ابنة رجل الأعمال الذي خدم كضابط حراسات، وخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية، وأصبح رجل أعمال ناجح بعد استلامه شركات والده، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة، ماتت فيها زوجته وابنه، وتبقى من عائلته ابنته، وبدأ رحلة الانتقام والبحث عن القاتل، ثم يجد نفسه متورطا في مخطط كبير، بسببه تتعرض ابنته الوحيدة، لحالة نفسية صعبة بسبب والدها وابتعاده عنها فترة كبيرة، وارتدت السلسلة الخاصة بوالدتها.

في عام 2021 لعبت دور البطولة الرئيسية في مسلسل إلا أنا ج2 (حكاية حلم حياتي) الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا ج2، الذي تسبب بضجة بسبب نجاح الجزء الأول من المسلسل، وقد لعبت مايان السيد دور (خديجة) وهي فتاة تعاني من التوحد، تتطمح أن تدخل عالم التمثيل وتصبح ممثلة مشهورة، ولكن يقابلها العديد من العقبات، وقد لاقت العديد من المدح والثناء من قبل الجمهور نتيجة لإتقانها دروها ببراعة.

 

 

مقالات مشابهة

  • مايان السيد تزهر بالليموني
  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» الحلقة الثالثة عشرة
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • على حافة الغابة البدائية: الحلقة (25)
  • 4 أزمات تستقبل الأهلي بالدوري.. كولر في مأزق
  • المعارض السعودي في مأزق: كاتب صحفي يحذر علي هاشم من البقاء في اليمن
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» الحلقة الثانية عشرة
  • مراد مكرم يكشف للفجر الفني حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر