كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة ملابسات العثورعلى جثة رجل مشنوقا داخل منزله في بولاق الدكرور.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثة رجل مشنوقا داخل منزله في بولاق الدكرور، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والكشف.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن المتوفي في العقد الرابع من العمر يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به إصابات ظاهرية، كما تبين أنه يعاني من أزمة نفسية حادة.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة مديرية امن الجيزة غرفة عمليات النجدة بولاق الدكرور الداخلية أمن الجیزة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بشقة سكنية في بولاق الدكرور

شب حريق  بشقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق بشقة سكنية فى بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

إصابة 7 أشخاص في حريق شقة بكرداسة السيطرة على حريق شقة سكنية بالحوامدية دون إصابات السيطرة على حريق شقة في كرداسة التوصل إلى سبب حريق شقة في المطرية ضبط 6 أشخاص بحثوا عن إرث الفراعنة داخل شقة في القاهرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، 6 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (6 أشخاص) بالتنقيب عن الآثار داخل مخزن ملك أحدهم كائن بدائرة قسم شرطة باب الشعرية.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين.. وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فى عملية الحفر والتنقيب) وتبين وجود حفرة بقطر 1,5 متر وبعمق 8 متر بالمخزن المُشار إليه.. وإعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل المخزن بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار.

ضبط سيدة نصبت على أهالي الإسكندرية في أموالهم

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إحدى السيدات) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بمحافظة الإسكندرية وإتخاذها من الكيان مقراً لممارسة نشاطها فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية بزعم منحهم دورات تعليمية فى مجالات مختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها ، وبحوزتها (شهادات بأسماء أشخاص مختلفين "مزورة" – عدد من الشهادات خالية البيانات - عدد من الكارنيهات الدراسية - مطبوعات ورقية خاصة بالكيان المشار إليه – كتب مجهولة المصدر - دفاتر إيصالات إستلام نقدية –– أجهزة ومعدات يتم إستخدامها فى النشاط المُشار إليه - جهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى").

مقالات مشابهة

  • دفن جثة شخص طعن بسكين خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • فاجعة تهز محافظة إب.. العثور على مواطن مشنوقًا داخل منزله
  • التحقيق في واقعة العثور على رضيع داخل كيس بلاستيك ببولاق الدكرور
  • السيطرة على حريق بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • جثمان طفل رضيع داخل كيس بلاستيك في بولاق الدكرور
  • العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة بالمنيا
  • جهود أمنية لكشف غموض واقعة العثور على جثة صبي بالشرقية
  • العثور على جثة صبى داخل حظيرة مواشى بالشرقية
  • التصريح بدفن جثة شخص عثر عليه مشنوقًا داخل شقة بالمنيرة