طلبت إدارة التعليم الثانوي بولاية نهر النيل، من الطلاب والطالبات القادمين لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية السودانية للعام الدراسي (٢٠٢٢م -٢٠٢٣م)، والذين ينتمون للولايات المتأثرة بالحرب، بسرعة تسجيل أسمائهم لدى مكاتب المرحلة الثانوية في المحليات التي يقيمون بها حالياً داخل ولاية نهر النيل، خلال ساعات العمل الرسمية.

أعلن ذلك السيد جعفر إدريس مصطفى، مدير الإدارة العامة للتعليم الثانوي في ولاية نهر النيل، عن ذلك وناشد الطلاب والطالبات القادمين والمستهدفين بالتسجيل بإحضار إثبات شخصيتهم مع تقديم بيان يوضح المدرسة التي كانوا مسجلين فيها للعام الدراسي (٢٠٢٣م) والولاية والمحلية التي يأتون منها، إلى جانب ملء استمارة التسجيل ببعض البيانات الأخرى المطلوبة.

سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: نهر النیل

إقرأ أيضاً:

40 ألفا و661 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في 113 لجنة بالغربية غدا

أكدت محافظة الغربية إنهاء استعدادات انطلاق امتحانات الثانوية العامة غدا، في 113 لجنة على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة، تستقبل 40661 طالبا وطالبة.

وقال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إن المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية أنهت استعداداتها لاستقبال الامتحانات، حيث تم تجهيز اللجان وفرشها وتنظيف المقاعد وتزويدها بوسائل التهوية لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

رفع الإشغالات في محيط اللجان

وتفقد «رحمي» لجان الامتحانات، بهدف الاطمئنان على مدى جاهزيتها، والتأكد من توفير المتطلبات والمستلزمات ورفع الإشغالات بمحيط اللجان، ما يضمن سير الامتحانات بصورة طبيعية، وتوفير المناخ المناسب للطلاب والطالبات أثناء الامتحانات.

عدد لجان الامتحانات في الغربية

وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، إلى أن عدد اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة تبلغ 113 لجنة موزعة على مستوى المحافظة، وتم مراعاة التوزيع الجغرافي، ما يضمن سهولة وصول الطلاب والطالبات للجان، مؤكدا جاهزية اللجان لاستقبال الطلاب والطالبات غدا، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بهدف توفير المناخ المناسب للطلاب.

مقالات مشابهة

  • التربية والتعليم بالخرطوم تعلن استئناف الدراسة
  • محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024
  • مصر .. التعليم العالي تعلن تحديث قواعد قبول طلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة في الجامعات للعام 2024/2025
  • محافظ الإسماعيلية يعتمد درجات تنسيق القبول للعام الدراسي 2024/ 2025 بالمدارس الثانوية
  • محافظ الإسماعيلية يتفقَّد لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • توزيع زجاجات مياه على طلاب الثانوية العامة أمام لجان الامتحانات بالغربية
  • 40 ألفا و661 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في 113 لجنة بالغربية غدا
  • محافظ بني سويف يُراجع مع التعليم الترتيبات النهائية لامتحانات الثانوية العامة
  • محافظ بني سويف يراجع استعدادات التعليم لامتحانات الثانوية العامة