الثورة / صفاء عايض
دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان أمس، حملة الرقابة الرمضانية للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار، ينفذها مكتب الصناعة وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
وفي تدشين الحملة التي حضرها وكيل المحافظة عبد الرحمن الغولي ومدير مكتب الصناعة بالمحافظة نبية ابو شوصاء، أكد المحافظ جعمان أهمية تدشين الحملة في تعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين.


وحث كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة في إطار الخطة الرمضانية لتحقيق الاستقرار في أسواق المحافظة ومراعاة ظروف المواطن، خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار..
مشيدا بجهود مكتب الصناعة في الحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار.
مشدداً على ضرورة الحفاظ على الاستقرار السعري والتمويني وحماية المستهلك من الاستغلال والغش خصوصا في المواسم الاستهلاكية .
فيما أشار مدير مكتب الصناعة نبيه أبو شوصاء، إلى أن الحملة التي تنفذ بالتعاون مع قيادة المحافظة ومدراء المديريات وكافة الجهات المعنية، تهدف لضبط أي مخالفات للسعر أو الغش التجاري وإحالة المخالفين للإجراءات القانونية.
مؤكدا عدم التهاون في ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات بحقهم.
رافقهم نائب مدير عام مكتب الصناعة محمد القاضي ومدراء الإدارات بالمكتب وأعضاء لجان الرقابة الميدانية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

تدشين مشروع توزيع زكاة الزروع والثمار العينية على 15 الف أسرة فقيرة بالحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن وكيل أول محافظ الحديدة أحمد مهدي البشري ووكيل الهيئة العامة للزكاة المساعد لقطاع التوعية علي الظرافي اليوم الأحد، مشروع توزيع زكاة الزروع والثمار العينية على الفقراء والمحتاجين من موسم حصاد العام 1445ھ، والذي ينفذه مكتب الهيئة للزكاة في مديريات المحافظة تحت شعار “وآتوا حقه يوم حصاده”.

وخلال التدشين بمديرية الزهرة، ثمن وكيل أول المحافظة، جهود مكتب هيئة الزكاة وما يقوم به من دور كبير في دعم الشرائج الفقيرة عبر المشاريع التي ينفذها على مستوى المصارف الثمانية.

وأشار الوكيل البشري إلى أهمية هذه المشاريع في تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان وتحديات المرحلة الراهنة والتي تتطلب من الجميع التحرك في مختلف الميادين للارتقاء بالواقع إلى المستويات الأفضل وعدم التفريط والتهاون في أداء المهام والمسؤوليات الدينية والوطنية.

فيما أكد وكيل هيئة الزكاة المساعد لقطاع التوعية، أن المشروع يأتي ضمن المشاريع السنوية التي تحرص الهيئة على تنفيذها لمساعدة الفقراء والمحتاجين وفق قاعدة بيانات دقيقة ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ورئاسة الهيئة، والتي لمس خيرها الفقراء والمساكين ومن هم ضمن مصارف الزكاة.

بدوره نوه وكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشمالية غالب حمزة، جهود هيئة الزكاة التي تستهدف الفقراء والمساكين وتخفيف معاناتهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.. داعيا الجميع إلى التعاون مع مشاريع الهيئة والتوعية بإخراج الزكاة وإيصالها لمستحقيها عبر هيئة الزكاة.

من جانبه أوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد هزاع، أن المشروع يتضمن توزيع 15 ألف و500 قدح من الحبوب المختلفة من حصاد الزروع على نحو 15 الف و500 أسرة فقيرة ومحتاجة بمديريات المحافظة.

مشيدا بتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مع مشاريع الهيئة والتوعية بإخراج الزكاة وإيصالها لمستحقيها عبر هيئة الزكاة.

حضر التدشين، مدير التوعية بديوان الهيئة صادق المعافا، ونائب مدير عام مكتب الزكاة بالمحافظة حميد العزي ومدير المصارف بمكتب الهيئة أحمد المهدي، وعدد من أعضاء السلطة المحلية بمديرية الزهرة.

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد كيف باغتت الحكومة عشرات المحلات في العاصمة لضبط اسعار اللحوم ومنع الغش خلال أيام العيد ومصير المخالفين
  • ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء
  • حماية لـ المواطنين من الاستغلال.. برلمانية تطالب بتشديد الرقابة على الأسواق
  • وزير التنمية المحلية يتابع جهود محافظة المنيا بشأن الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري
  • برلمانية تطالب بتشديد الرقابة على الأسواق والتوسع في إنشاء منافذ بيع السلع
  • ضبط 357 مخالفة تموينية خلال الشهرين الماضيين بالحديدة
  • تدشين مشروع توزيع زكاة الزروع والثمار العينية على 15 الف أسرة فقيرة بالحديدة 
  • محافظ أسيوط يبحث استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين
  • محافظ أسيوط يبحث مع وكيل وزارة التموين استعدادات عيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يبحث مع التموين استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين