البوابة - أعلنت شركة معروفة عن بيع أغلى شقة في أبوظبي، وهي شقة بنتهاوس مكونة من ثلاث غرف نوم في نوبو ريزيدنسز في جزيرة السعديات، بقيمة تقدر بـ 137 مليون درهم (37 مليون دولار)، مع أكثر من 96 ألف درهم للمتر المربع الواحد، من  الدار وهي المطور والمستثمر وإدارة العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة،.

اقرأ ايضاًأغلى الهدايا وأغربها على مر التاريخ

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار: "إن هذه الصفقة الهامة في نوبو ريزيدنسز لا تضع معياراً جديداً للعقارات السكنية في أبوظبي فحسب، بل تؤكد أيضاً على نضج سوق العقارات"، "عامًا بعد عام، نشهد زيادات صحية في حجم وقيمة المنازل المشتراة."

يشغل هذا السكن الذي تبلغ تكلفته 137 مليون درهم طابقًا كاملاً ويتميز بمصعد مغلق وشرفة كبيرة ومسبح على السطح يقال إنه يحده بشكل رائع متحف غوغنهايم الشهير وشارع سيرين جروف. يتمتع كل مستأجر أيضًا بإمكانية الوصول إلى منتجع صحي خاص ومركز للتمارين الرياضية.

وستكون إحدى المؤسسات الأولى في الشرق الأوسط التي تستخدم اسم العلامة التجارية العالمية نوبو للضيافة هي نوبو ريزيدنسز أبو ظبي، حيث  توفرمستوى عالي للمعيشة من خلال دمج سائل الراحة الحديثة مع الجمالية والأخلاق اليابانية التقليدية لنوبو، وتتميز بشارع أنيق على شاطئ البحر مع أكثر من 60 ألف متر مربع من خيارات تناول الطعام والتسوق والسكن من الدرجة الأولى، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات. .

"إن الارتفاع القوي في الطلب على جميع أنواع العقارات يساهم في نمو سوق العقارات في أبوظبي المستمر، وقال راشد العميرة، المدير العام بالإنابة للشركة: "يعكس هذا الرقم القياسي الجديد مرونة ونضج سوقنا العقاري، مما يؤكد من جديد النمو القوي الذي تشهده أبوظبي باعتبارها المكان المفضل للعيش والعمل والاستثمار.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أبوظبي دبي إستثمار إقتصاد

إقرأ أيضاً:

أميركا تعلن عن مساعدات لأوكرانيا بقيمة 1.5 مليار دولار

أعلنت نائبة الرئيس الأميركي، كاملا هاريس، مساعدات تزيد قيمتها على 1.5 مليار دولار على أن يخصص جزء منها لقطاع الطاقة في أوكرانيا وتحسين الوضع الإنساني في البلاد جراء الحرب مع روسيا المستمرة منذ 27 شهرا.

جاء هذا الإعلان في أثناء حضور هاريس لقمة السلام الخاصة بأوكرانيا في لوسيرن بسويسرا حيث من المقرر أن تلتقي مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي وتلقي كلمة في الجلسة العامة للقمة.

وقال مكتب نائبة الرئيس إن مبلغ 1.5 مليار دولار يتضمن 500 مليون دولار من التمويل الجديد للمساعدات المخصصة لقطاع الطاقة وإعادة توجيه 324 مليون دولار من الأموال المعلن عنها سابقا نحو إصلاحات عاجلة للبنية التحتية للطاقة واحتياجات أخرى في أوكرانيا.

وقال مكتب هاريس "ستساعد هذه الجهود أوكرانيا على مجابهة آثار الهجمات الروسية على البنية التحتية للطاقة في الآونة الأخيرة من خلال دعم الإصلاحات وعودة العمل بشكل معتاد، وتحسين قدرة أوكرانيا على مواجهة انقطاع إمدادات الطاقة، ووضع الأساس لإصلاح وتوسيع نظام الطاقة في أوكرانيا".

كما أعلنت هاريس تقديم أكثر من 379 مليون دولار من المساعدات الإنسانية من وزارة الخارجية الأميركية والوكالة الأميركية للتنمية الدولية لمساعدة اللاجئين وغيرهم من المتضررين من الحرب.

وتهدف هذه الأموال إلى المساعدة في تلبية احتياجات الغذاء والخدمات الصحية والمأوى والمياه والصرف الصحي وخدمات النظافة لملايين الأوكرانيين.

 

مقالات مشابهة

  • العراق يستورد خضروات وفواكه بقيمة 50 مليون دولار من تركيا في شهر
  • «أمبيرو انفستمنت» تستثمر 400 مليون درهم في قطاع التجزئة بدبي
  • أميركا تعلن عن مساعدات لأوكرانيا بقيمة 1.5 مليار دولار
  • الأسهم المحلية تضيف 40.5 مليار درهم لرأسمالها السوقي في أسبوع إدراج “ألف للتعليم”
  • برنامج «زايد الخير» يجمع نصف مليون درهم لعلاج 26 مريضاً
  • «ضحية» عمرو دياب يطلب تعويضا بقيمة 21 مليون دولار
  • الهدوء يسيطر على أسهم الإمارات قبيل عطلة عيد الأضحي
  • “المصرف المركزي” : 164.7 مليار درهم قيمة المعاملات عبر نظام الدفع الفوري خلال 2023
  • تعرف على أغلى 25 لاعباً في كأس الأمم الأوروبية
  • 8 منح أمريكية بقيمة 130 مليون دولار لدعم متطلبات التنمية في مصر