اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، التسعيرة الجديدة لسيارات الأجرة على الخطوط الداخلية، والأقاليم بعد قرار لجنة تسعير المواد البترولية زيادة سعر لتر السولار ليصبح 10 جنيهات.

وجرى زيادة تعريفة الركوب على الخطوط الداخلية اليوم الجمعة بعد تقدير الزيادة لكل خط وتقريبها إلى أكبر كسر عشري يتيح تجاوز أزمة الفكة المتكررة مع كل زيادة.

ووفقا للتسعيرة التي أقرتها لجنة الاشراف على المواقف، زادت أجرة خط الأعصر في دمياط وزادت تعريفة ركوب خطوط قرية السنانية كما زادت تعريفة المواصلات بين مدينة دمياط ومدينة رأس البرّ وبين مدينة دمياط ومدينة دمياط الجديدة.

وزادت تعريفة ركوب التاكسي، ليصبح حساب الكيلو متر 2.75 جنيها.

وساد الهدوء في محطات تموين السيارات بالوقود السائل والغاز في ضواحي وأحياء مدينة دمياط اليوم الجمعة، وسار العمل ومعدل التموين بشكل طبيعي بعد تطبيق التسعيرة الجديدة للوقود.

وقال مدير مواقف دمياط إن العمل منتظم بشكل طبيعي في مواقف الأجرة الداخلية، وجرى اعتماد الأجرة الجديدة وإبلاغ السائقين بها، وجاري تعليقها بمكان واضح أمام المواطنين في المواقف الداخلية وكذلك في موقف الأقاليم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجرة الدكتورة منال عوض التموين المواد البترولية المواقف الداخلية

إقرأ أيضاً:

عاجل:- زيادة جديدة في أسعار معلبات بيبسي في مصر

أعلنت شركة بيبسي في مصر، إحدى الشركات التابعة لشركة بيبسيكو العالمية، عن زيادة جديدة في أسعار معلبات البيبسي اعتبارًا من الإثنين 10 يونيو 2024.

الأسعار الجديدة لمعلبات البيبسيكانز بيبسي 330 مل: ارتفع سعرها من 11.75 جنيهًا إلى 14.5 جنيهًا، بزيادة قدرها 2.75 جنيهًا.كانز بيبسي 250 مل: ارتفع سعرها من 10.75 جنيهًا إلى 13.5 جنيهًا. تطبيق الزيادة

تم إخطار التجار بزيادة الأسعار الجديدة التي ستطبق بدءًا من 1 يوليو 2024. وأكدت الشركة على جميع القطاعات والتجار والمصانع والفروع ضرورة تنفيذ القرار.

زيادات سابقة

كانت شركة بيبسي كولا-مصر قد رفعت أسعار بيبسي كانز خلال إجازة عيد الفطر المبارك في 4 أبريل 2024، ليصل سعر كانز بيبسي إلى 12 جنيهًا داخل المحال التجارية.

مقالات مشابهة

  • اللحظات الأخيرة في حياة مصرية رحلت أثناء الحج.. «قالت لهم هموت هنا»
  • لزيادة الأمان والسلامة… المواصلات الطرقية تعمل على توسعة أوتوستراد دمشق-حمص في موقع معلولا
  • عاجل:- زيادة جديدة في أسعار معلبات بيبسي في مصر
  • ضبط 182 كيلو أغذية فاسدة في حملة تموينية بدمياط
  • مستثمر: لا زيادة كبيرة في أسعار المشالح.. و7 ألوان معتمدة
  • رئيس «دمياط الجديدة» يطمئن على جاهزية المدارس لامتحانات الثانوية العامة
  • تنسيق قبول طلاب الشهادة الإعدادية بمدارس التعليم الفني والمزدوج بدمياط
  • استعدادات دمياط الجديدة لاستقبال امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ دمياط تتابع استعدادات 41 لجنة لانطلاق امتحانات الثانوية العامة
  • غدًا.. 13 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في دمياط