شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل صلة رحم العديد من المفاجآت ليسرا اللوزي. بعد أن اكتشف والدها حقيقة إدمانها لأحد العقاقير المهدئة، وقرر احتجازها في البيت، اتصلت ليلى )يسرا اللوزي( بيوسف ليساعدها على شراء كمية جديدة من المهدئات. تتناول ليلى المهدئات وتذهب برفقة يوسف إلى الديسكو، ولكنها تقابل أول مفاجآت الحلقة هناك.


بعد أن يكتشف زوجها حسام حقيقة ما تمر به يذهب إلى الديسكو وهناك يكتشف أن يوسف يضع شيئا غريبا في مشروب ليلى أثناء غيابها. وبعد مواجهته بفعلته ينشب شجار بينهما ويخرج حسام من الديسكو مصطحبا ليلى.
في هذه اللحظة تعود ليلى إلى رشدها وتقرر أن تذهب برفقة حسام لمقابلة المرأة التي يستأجر رحمها. وهنا تحدث المفاجأة الثانية، حيث تقرر ليلى بعد مقابلة حنان أن تشارك حسام خطته وتتراجع عن قضية الخلع وتبدأ في العلاج من الإدمان حتى تكون في حالة جيدة بعد قدوم طفلها إلى الحياة.
مسلسل صلة رحم من بطولة النجم إياد نصار، والنجمة يسرا اللوزي والنجمة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.
أحدث أعمال يسرا اللوزي فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صلة رحم يسرا اللوزي اياد نصار یسرا اللوزی

إقرأ أيضاً:

يسرا تستعيد ذكريات فيلمها مع عادل إمام.. وهذه أمنيتها

متابعة بتجــرد: حلت الفنانة المصرية يسرا ضيفة على برنامج “مساء الإمارات” الذي يقدمه عبد العزيز أحمد عبر شاشة “الظفرة”، حيث كشفت عن تاريخها وأحب الأعمال لقلبها، مشيرة إلى ذكريات عملها مع الزعيم عادل إمام في فيلم “الإرهاب والكباب”، معلنة عن أمنيتها للعمل مع المخرج شريف عرفة.

وقالت يسرا: “أنا أحب فيلم (الإرهاب والكباب) وهو من أهم 100 فيلم في العالم، هو فيلم حدوتة وحده، وعندما أشاهده دائماً ولا أملُّ عمري منه، أيضاً فيلم (طيور الظلام)، وكل أفلام فترة التسعينيات”.

وأضافت: “أتمنى العمل مع شريف عرفة، فهو عشرة عمر، وأحلى سنوات عمري قضيتها معه، شريف عرفة ليس بالمخرج القليل، يا بخت من يعمل معه، هو بس يقول لي يلا وأنا جاهزة”.

وتابعت: “أحب دائماً مشاركة الشباب في أعمالهم، في “فيلم ثقافي”، أتذكر أن الأستاذ سامي العدل كان يصور تحت منزلي، اتصل بي وقال لي “ممكن تلبسي وتنزلي عشان تصوري مشهد واحد للشباب الجديد”، قلت له نازلة حالًا، لم أفكر في أي شيء، أوقات يعرض عليَّ أدوار لا تليق بي، وأوقات تكون لايقة مثل دوري في “شقو”، وهناك أمور كثيرة تجعلني أريد أن أعمل دوراً مختلفًا، أخرج من جلدي”.

يُذكر أن فيلم “الإرهاب والكباب” عرض عام 1992، وكان من بطولة عادل إمام ويسرا وكمال الشناوي وأحمد راتب وأشرف عبدالباقي وعلاء ولي الدين وإنعام سالوسة وماجدة زكي، ومن تأليف وحيد حامد وإخراج شريف عرفة.

main 2024-05-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • بالعلم الفلسطينى.. نجوم العالم يتضامنون مع غزة
  • ما جديد التحقيقات في جريمة قتل الشاب عزام أبو ليلى؟
  • ما هي اللقاحات المضادة للسرطان وهل تساهم بعلاج المرضى؟
  • أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا
  • شاهد بالفيديو.. الناشط السوداني أبو رهف يلتقي بحسناء “دعامية” فائقة الجمال ويطلب منها الزواج والحسناء تتجاوب معه بالضحكات وتوافق على طلبه: (العرس بعد خالي حميدتي يجيب الديمقراطية)
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم
  • يسرا تستعيد ذكريات فيلمها مع عادل إمام.. وهذه أمنيتها