يترقب الجمهور الحلقة الثالثة عشر لمسلسل بيت الرفاعي  للنجم أمير كرارة، حيث أعلنت قناة on موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثامنة والذي يقدمه الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني لعام 2024 ويتطرق من خلاله إلى تجارة الآثار والصراع على الميراث.

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي

 

يُعرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13 على قناة on في المواعيد الآتية:

في تمام الساعة الـ 9 مساء، بينما تأتي الإعادة فى تمام الساعة الـ 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة الـ 9:15 صباح اليوم التالي، ويُعرض أيضًا على قناة ON Drama في المواعيد التالية: الساعة 12 منتصف الليل

والإعادة الساعة 6 صباحا والإعادة الثانية الساعة 4:30 مساء ويُعرض المسلسل أيضًا عبر منصة Watch iT

 


أبطال المسلسل بيت الرفاعي

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما العربية، منهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

قصة مسلسل بيت الرفاعي

 

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول انقسام وفك رباط عائلة بيت الرفاعي بعد موت كبيرهم الحج محمود الرفاعي الذي يعمل في الآثار، مما سيحدث منافسة وصراع على مقعد الكبير، حيث يحاول أحد أشقاء الفنان أمير كرارة وهو الفنان أحمد رزق التخلص منه وقتله ومنعه من الميراث بشتى الطرق.

يشهد مسلسل “بيت الرفاعي” العديد من الأحداث الشيقة المختلفة، والتي تغلب عليها طابع الإثارة، ويدخل أمير كرارة خلال أحداث المسلسل في صراعات عديدة وشيقة تكشفها الأحداث، والتي تجعل المشاهد ينتظر معرفة تطورها بلهفة شديدة، وهو ما يحرص عليه “كرارة” في كل أعماله الفنية، ليقدم وجبة درامية دسمة تستحق المنافسة.

يجسد أمير كرارة دور "دكتور " خلال أحداث العمل وهو متزوج من إيناس كامل، أما الفنانة ميرنا جميل فتجسد دول“كوافيرة” تقع في غرامه، وتظهر ملك كورة بدور شقيقته، ويكون على صراع مع أحمد رزق وهو متزوج من الفنانة دنيا المصري، ويلعب سيد رجب دور عمه كما تقدم عايدة رياض دور والدته، وذلك في إطار شعبي شيق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة قصة مسلسل بيت الرفاعي موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي لمسلسل بيت الرفاعي السباق الرمضاني لعام 2024 مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي الحلقة الثالثة عشر عام 2024 مسلسل بیت الرفاعی أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

ما القنوات الناقلة لمباريات كأس أوروبا يورو 2024؟

المنتخبات الأوروبية تستعد بفارغ الصبر لخوض منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024، البطولة الكبيرة التي ستحتضنها ألمانيا هذا العام. يعد هذا الحدث الرياضي أحد أبرز الأحداث على الصعيد القاري، حيث تتنافس أفضل المنتخبات في أوروبا من أجل تحقيق اللقب وإثبات جدارتها.

القنوات الناقلة لمباريات يورو 2024

يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مشاركة منتخباتهم المفضلة في هذه البطولة، حيث يأملون في رؤية أداء قوي وتحقيق النجاحات. ويظهر منتخب ألمانيا، بطل التاريخ مع إسبانيا بثلاثة ألقاب، كمنافس قوي، بينما تأتي إيطاليا كبطل حالي بعد فوزها في نسخة 2024 على حساب إنجلترا، وذلك في نهائي مثير أُقيم على ملعب ويمبلي.

مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024 ستكون منقولة عبر قنوات بي إن سبورتس في منطقة الشرق الأوسط كما هو معتاد، حيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بجميع المباريات من الجولة الافتتاحية حتى المباراة النهائية على شاشاتهم.

أخبار كوبا أمريكا 2024.. اعتزال إدينسون كافاني قبل انطلاق البطولة موعد افتتاح كوبا أمريكا 2024 وأين تقام؟ موعد افتتاح كأس أمم أوروبا

تنطلق المباريات من مرحلة المجموعات لكأس أمم أوروبا يورو 2024 يوم الجمعة 14 يونيو 2024، وتشهد المباراة الافتتاحية مواجهة بين المضيفة ألمانيا واسكتلندا. ومن المقرر أن تختتم البطولة بمباراة النهائي يوم السبت الموافق 14 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • ما القنوات الناقلة لمباريات كأس أوروبا يورو 2024؟
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على آخر أعمال لقاء سويدان
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • بالبرومو التشويقي.. DMC تروج لمسلسل «الوصفة السحرية»| فيديو
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة
  • تعرف على اسم مسلسل خالد النبوي ويسرا اللوزي الجديد