المسلة:
2024-06-16@08:59:18 GMT

طقس العراق.. أمطار وتذبذب بدرجات الحرارة

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

طقس العراق.. أمطار وتذبذب بدرجات الحرارة

24 مارس، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأحد، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وتذبذباً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “غداً الاثنين، سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة خاصة في اقسامها الشرقية ويتحسن الطقس تدريجياً،ودرجات الحرارة   في المنطقة الشمالية مقاربة لليوم السابق،وترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأضاف أن “طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية مع تساقط امطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وأشار إلى أن “يوم الاربعاء، سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي في عموم البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون   مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وبين أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الخميس القادم، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: فی المنطقتین الوسطى مقاربة للیوم السابق السابق فی المنطقة ودرجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يستخدم سلاحا من العصور الوسطى لحرق الأراضي اللبنانية (فيديو)

نشرت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الخميس، صورا لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي يلقون قذائف اللهب نحو الأراضي اللبنانية، لإضرام النيران فيها بواسطة «المنجنيق»؛ وهي آلة حربية كانت تستخدم في العصور الوسطى.

الاحتلال يستعين بسلاح من العصور الوسطى

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لجنود جيش الاحتلال وهم يستهدفون موقع ظهر الجمل المقابل لبلدة راميا بالمنجنيق.

View this post on Instagram

A post shared by The Cradle: Online News Publication (@thecradlemedia)

فيمَا قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إنه منذ اندلاع المواجهات مع حزب الله، عمد الاحتلال لحرق الشجيرات والأشواك على الحدود اللبنانية.

وبحسب شبكة «سكاي نيوز» فإن جيش الاحتلال يحرق بعض  الأراضي اللبنانية  ذات الطبيعة الوعرة، لتشكيلها تحديا أمام جنود الاحتلال المنتشرين في المنطقة.

كما يهدف جيش الاحتلال من ذلك إلى كشف المنطقة لكيلا يتوارى فيها أي مسلحين يحاولون عبور حدود دولة الاحتلال المتاخمة للبنان.

مقالات مشابهة

  • نصائح مهمة للتعامل مع الموجة شديدة الحرارة.. تعرف عليها
  • تعرف على طقس العراق حتى نهاية عيد الأضحى
  • حالة الطقس اليوم.. انخفاض طفيف بدرجات الحرارة
  • تراجع طفيف بدرجات الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة أول أيام عيد الأضحى
  • انخفاض ملموس بدرجات الحرارة غداً... إليكم تفاصيل حال الطقس
  • طقس العراق.. تصاعد للغبار وست محافظات تقترب من نصف درجة الغليان
  • تعرف على طقس العراق خلال عيد الأضحى
  • وعود وزراء الكهرباء بالعراق تذهب أدراج الرياح في تحسين الأوضاع
  • الاحتلال الإسرائيلي يستخدم سلاحا من العصور الوسطى لحرق الأراضي اللبنانية (فيديو)
  • طقس العراق: ارتفاع في درجات الحرارة بدءًا من الغد