أكد الفنان أحمد العوضي، أن شخصية عرب في مسلسل حق عرب، الذي يعرض يوميًا على شاشة «أون»، قريبة من شخصيته جدًا، موضحًا أنه كان هناك حرص على تقديم عمل شعبي مختلف عن أي أعمال سابقة قدمها.

شخصية «عرب» تتضمن بعض القيم في إطار الأكشن

وشدد «العوضي»، خلال لقائه ببرنامج «الإبداع في مصر»، مع الإعلامية سارة سراج، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أنه أضاف في شخصية «عرب» بعض القيم في إطار الأكشن، موضحًا أن العمل تضمن أحد المشاهد الذي يبدو وكأنه أكشن ولكن هو عمل يقدم رسالة بأن الرجل لا يكون سببًا في فضيحة شخص آخر.

قيم نبيلة من خلال علاقة عرب بوالدته 

وأوضح أن علاقة «عرب» بوالدته والأطفال تقدم عددا من القيم النبيلة والجيدة، مشددًا على أن هذه القيم يحاول زراعتها في المشاهد ويأخذ منها، مؤكدًا أنه يقدم شخصية درامية ولا بد أن يكون بها جانب إنساني وآخر شر.

وأشار إلى أنه يحرص في تقديم الشخصية على وجود الصراعات ولكن أيضًا بها جانب إنساني، وتقدم رسالة من خلال مواقف مميزة، منوهًا بأن دوره يستفاد منه الجمهور وليس عمل بلا هدف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان أحمد العوضي أحمد العوضي مسلسل حق عرب حق عرب

إقرأ أيضاً:

هاجر أحمد لـ«الأسبوع»: أقدم شخصية «قديسة» فى أهل الكهف.. ومشاركتي فى عمل لتوفيق الحكيم «شرف كبير»

أكدت الفنانة هاجر أحمد، أنها فخورة بالمشاركة في عمل بأهمية فيلم «أهل الكهف» بطولة الفنان خالد النبوي، كاشفة عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها خلال أحدث الفيلم.

وقالت هاجر في تصريح خاص لـ«الأسبوع»، إنها تحمست كثيرا للمشاركة في الفيلم، خاصة أنه يتوافر به كافة عناصر النجاح، وهو مقتبس عن رواية من أهم الروايات للكاتب توفيق الحكيم، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من كبار نجوم الوسط الفني.

وأضافت: «مشاركتي في أهل الكهف شرف كبير ليا، وأتمنى العمل يعجب الجمهور»، لافتة إلى أنها تقدم خلال الأحداث دور سيدة «قديسة»، وتسمى روز، وهي الوحيدة التي آمنت بأهل الكهف».

وتدور أحداث فيلم «أهل الكهف» حول ثلاثة من البشر يستيقظون من نوم طال ثلاثة قرونا، فيجدون أنفسهم في زمن مختلف، ويصبحوا في صرع قوي مع الزمن، في إطار تشويقي.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، فتحي عبد الوهاب، بسنت شوقي، جميل برسوم، ومن تأليف أيمن بهجب قمر، اقتباس عن مسرحية أهل الكهف لتوفيق الحكيم، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد لـ«الأسبوع»: أقدم شخصية «قديسة» فى أهل الكهف.. ومشاركتي فى عمل لتوفيق الحكيم «شرف كبير»
  • "سقراط العفاريت" أحمد عقل: العوضي أعادني للتمثيل بعد ابتعادي 17 عاماً
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • «تعليم القاهرة»: تفعيل الأنشطة الصيفية لعام 2024 في المدارس لاكتشاف المواهب
  • رانيا يوسف خادمة في مسلسل «سيما ماجي»
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبدالعزيز تتعاقد على عمل درامي جديد .. والعوضي: هتدغدغي الدنيا ياوحش الكون
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»