مسلسل محارب الحلقة 14.. عُرضت الحلقة 14 من مسلسل محارب، بطولة الفنان حسن الرداد، مساء اليوم، حصريا عبر قناة cbc، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 13 من المسلسل بحث حسام عن «عزيز» لتسليمه للشرطة.

مسلسل محارب الحلقة 14

بدأت الحلقة 14 من مسلسل محارب باتفاق حسام مع إبراهيم شقيق محارب أن يظهر أمام الإعلام ويقول أن عزيز قاتل مقابل أن يعطيه أموال، تطلب الشرطة من ركاب «الميكروباص» الذي به عزيز «البطاقة» بعد مروره على لجنه ليساعده صديقه ويحاول تشتيت الشرطة ليهرب عزيز.

مسلسل محارب

يذهب إبراهيم مع حسام لبرنامج «الحدوتة» الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين ليسأل الأخير إبراهيم هل يشك أن أخيه عزيز ذهب لـ عزازي لقتل ابنه رامي ليجيب إبراهيم بالتأكيد ليصدم عزيز الذي كان يشاهد التلفزيون في شقيقه.

مسلسل محارب

يسرق عزيز سيارة أحد الأشخاص ليذهب للانتقام من حسام بعد صدمته في أخيه، ليقوم مالك السيارة بتبليغ الشرطة عن عزيز، ويدافع مصدي عن عزيز أثناء قول أحد الشباب أنه من الممكن أن يكون هو من قتل عزازي.

مسلسل محارب

تحاول الشرطة أن تلقي القبض على عزيز بسبب اختطافه للسيارة ولكنه يستطيع الهروب منهم، يتشاجر مصدي مع إبراهيم بسبب ما قاله عن عزيز ويأخذ منه الأموال الذي أخذها من حسام.

مسلسل محاربمواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.

اقرأ أيضاًمسلسل محارب الحلقة 13.. حسام يبحث عن «عزيز» لتسليمه للشرطة

مسلسل محارب الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل محارب الحلقة 9.. «عزيز» يذهب لعائلته في الصعيد ويطلب حمايتهم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسل رمضان مسلسل محارب مسلسلات 2024 مسلسل محارب رمضان 2024 مسلسل محارب حسن الرداد مسلسل محارب الحلقة الأولى مسلسل محارب أحمد زاهر مسلسل محارب الحلقة الثانية مسلسل محارب الحلقة 3 مسلسل محارب الحلقة 5 مسلسل محارب الحلقة الرابعة مسلسل محارب الحلقة الخامسة مسلسل محارب الحلقة الثالثة مسلسل محارب الحلقة 7 مسلسل محارب الحلقة السابعة مسلسل محارب الحلقة 9 مسلسل محارب الحلقة التاسعة مسلسل محارب الحلقة 13 مسلسل محارب الحلقة 14 مسلسل محارب 14 محارب الحلقة 14 مسلسل محارب الحلقة 14

إقرأ أيضاً:

حلقة استثنائية عن العشر الأوائل من ذي الحجة ببرنامج واحد من الناس

يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، كلا من  الشيخ رمضان عبد الرازق ، والمنشد عبد اللطيف وهدان، في حلقة خاصة تتخللها نسائم ونفحات إيمانية وحلقة استثنائية عن العشر الاوائل من ذي الحجة  في العاشرة مساء الاثنين المقبل علي شاشة قناة الحياة.

تفاصيل حلقة العشر الاوائل من ذي الحجة ببرنامج واحد من الناس 

وتتناول الحلقة الحديث عن فضل العشر الأوائل من ذي الحجة وهل الصيام سنة ام فرضا في العشر ايام الاولي من ذي الحجة ؟ وفضلها

كما تتناول الحلقة الحديث عن فريضة الحج لمن استطاع اليه سبيلا ، وفضل يوم عرفة ، كما تتخلل الحلقة العديد من الابتهالات والتواشيح الدينية.

موعد إذاعة برنامج واحد من الناس 

يشار إلى أن يذاع برنامج واحد من الناس، يو الاثنين المقبل في العاشرة مساء عبر شبكة  الحياة قنوات.

مقالات مشابهة

  • محمد فاضل يكشف سر مكافأة 100 جنيه من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر
  • من هى جيسيكا حسام أفضل ممثلة صاعدة في كأس إنرجي؟
  • موعد طرح ألبوم كايروكي الجديد
  • حقيقة تجسيد أمير عيد قصة حياته فى "دواعي السفر"
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • عاجل.. حسام وإبراهيم حسن يستقبلان محمد صلاح في معسكر منتخب مصر
  • حلقة استثنائية عن العشر الأوائل من ذي الحجة ببرنامج واحد من الناس
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • "دواعي السفر".. أمير عيد يكشف سبب شعوره بالوحدة