خاص

تصدرت الفنانة المصرية حورية فرغلي حديث مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تصريحاتها الصادمة في برنامج تليفزيوني .

وكشفت فرغلي الحقيقة وراء الشائعات التي انتشرت حول حصولها على مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه مقابل افتعال ترند خطوبتها على الإعلامي العراقي نزار الفارس ، مؤكدة بأن هذه المعلومة غير صحيحة ، ولكنه عرض بالفعل مبالغ مالية على أحد مساعديها .

كما ردت على اتهامها بالخروج مع حسن شاكوش في منطقة العين السخنة ، حيث نفت تلك الاتهامات بشدة ، ومؤكدة بأنها لا تعرف شاكوش شخصيًا .

وكشفت الفنانة المصرية عن مصدر ثروتها السابقة قبل دخولها عالم التمثيل ، حيث أشارت إلى أنها كانت بطلة فروسية وحصدت العديد من الجوائز والبطولات في هذا المجال ، أضافت أن هذه الجوائز كانت مصدر ثرائها الرئيسي قبل انطلاق مسيرتها الفنية .

والجدير بالذكر أن حورية فرغلي تعرضت لحادث فى مسابقة فروسية أدى إلى كسر أنفها وخضعت لعدة عمليات جراحية لكن لم يتم استعادة شكل أنفها الطبيعي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حورية فرغلي فنانة مصرية نزار الفارس

إقرأ أيضاً:

بطولة رانيا يوسف وحورية فرغلي.. انتهاء تصوير  المشاهد الأولى من مسلسل "سيما ماجي" 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت أسرة مسلسل "سيما ماجي"، بطولة النجمة رانيا يوسف والنجمة حورية فرغلي، من تصوير الأسبوع الثاني من مشاهد العمل الدرامي، تحت قيادة المخرج تامر السعدني، وجمعت المشاهد الأولى لقاءات بين نجوم وأبطال العمل حورية فرغلي، رانيا يوسف، مادلين طبر، كمال أبو رية.


وتجمع المشاهد الأولى لمسلسل "سيما ماجي"، بين كلا من : «رانيا يوسف، حورية فرغلي، مادلين طبر، كمال أبو رية»، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.


وتدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال كما يتطرق إلى الاضرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.


مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج" OP Media" الدكتور أحمد القصاص، الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • «يارب يعجبكم».. حورية فرغلي تروّج لمسلسل «سيما ماجي»
  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • حورية فرغلي دكتورة في مسلسل «سيما ماجي»
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"
  • شائعة وفاة الفنانة وفاء الموصلي تتصدر الترند .. ما حقيقتها ؟
  • رانيا يوسف وحورية فرغلي بطلتي مسلسل "سيما ماجي".. تفاصيل
  • حورية فرغلي ورانيا يوسف بطلتي مسلسل "سيما ماجي".. تفاصيل
  • بطولة رانيا يوسف وحورية فرغلي.. انتهاء تصوير  المشاهد الأولى من مسلسل "سيما ماجي"