ليبيا – شارك النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، الأحد نزلاء مؤسسات الاصلاح والتأهيل الجديدة الرئيسي” ب ” مأدبة إفطار رفقة رئيس جهاز الشرطة القضائية صبري هدية، والمسؤولين بالجهاز، والمؤسسة.

وأشاد الكوني وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للمجلس بمبادرة الجهاز الافطار الجماعي التي تهدف إلى لم شمل النزلاء وذويهم ضمن الزيارات التقابلية التي تؤكد معاملتهم وفق المعايير الدولية لحقوق الإنسان.

وأثنى على الجهود المبذولة لاصلاح النزلاء الذين أجبرتهم الظروف لدخول المؤسسة، بتأهيلهم، اجتماعيا، ونفسيا حتى بعد قضاء محكوميتهم ينخرطوا في الحياة كمواطنين صالحين.

وتفقد الكوني رفقة رئيس الجهاز والمسؤولين بمكتب الخدمة الاجتماعية النزلاء وذويهم عقب وجبة الإفطار الذين أشادوا بمبادرته تخصيص جزء من وقته للإفطار معهم، والاستماع لهم.

كما شملت زيارة الكوني للمؤسسة بعض مرافقها متمثلة في مطبخ اعداد الطعام، ومخازن التموين، وقواطع إقامة النزلاء، والمسجد، وأبدى اعجابه بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المؤسسة بمختلف تخصصاتهم لتوفير سبل الراحة للنزلاء.

وأكد دعمه للجهود المبذولة لتأهيل نزلاء مؤسسات الاصلاح والتأهيل، والعمل على تذليل الصعوبات التي تعيق عمل الجهاز بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له بكل مهنية.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة

 


قام المهندس أشرف فتحي محمود، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن والمشرف على أعمال المرافق بالهيئة، بزيارة ميدانية إلى مدينة الصالحية الجديدة لتفقد عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالمدينة، ورافقه خلال الزيارة المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة، وعدد من مسئولي الجهاز.

 

وشملت الزيارة محطة الرفع الرئيسية في المدينة، حيث تفقد المهندس أشرف فتحي، سير العمل بالمحطة،كما زار مأخذ مياه محطة الشرب، الذي يعمل بطاقة إنتاجية تبلغ 37 ألف م³/اليوم، ومحطة تنقية مياه الشرب التي تعمل بطاقة 32 ألف م³/اليوم. بالإضافة إلى ذلك، تفقد محطة معالجة مياه الصرف الصحي الثنائية بطاقة 27 ألف م³/اليوم.

 

وخلال الزيارة، أكد المهندس أشرف فتحي، وأهمية الحفاظ على كفاءة تشغيل المحطات وضمان استمرارية العمل فيها بأفضل مستوى ممكن، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمعايير البيئية والصحية في جميع مراحل التشغيل.

 

وفي سياق متصل، قام المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال صيانة أعمدة الإنارة في مختلف مناطق المدينة، ضمن جهود الجهاز المستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان كفاءة البنية التحتية للمدينة.

 

وأكد المهندس خالد شاهين، أهمية الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة لضمان توفير إضاءة جيدة في شوارع المدينة، مما يسهم في تعزيز الأمن والسلامة العامة للسكان، مشيرًا إلى أن الجهاز ملتزم بمتابعة تنفيذ كافة الأعمال وفقًا لأعلى معايير الجودة لضمان رضا المواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يؤكد التزام العراق بتفعيل توصيات اتفاق باريس لتحقيق استدامة بيئية وصحية
  • نجيب ساويرس يثير الجدل حول دعمه حمل السلاح ضد السلطة الديكتاتورية
  • رئيس الوزراء: 91% من الأدوية التي يتم استهلاكها في مصر تُصنع محليا
  • سلطان عمان يشيد بالجهود المبذولة في إنجاح موسم خريف ظفار
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد محطات الصرف الصحي واصطفاف معدات الصيانة
  • بعد حديث رئيس الوزراء عنهم| الصحة تكشف آخر التطورات الصحية لمصابي محافظة أسوان
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة
  • الحكومة الليبية تعلن استعدادها لافتتاح مركز طبي متكامل في الكفرة
  • مصدر أمني ينفي قطع الكهرباء عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل
  • عاجل- رئيس الوزراء يؤكد: لا عودة لانقطاع الكهرباء واستثمارات جديدة على الأفق