ماجد محمد

علق الناقد الرياضي ناصر الجديع، على طلب نادي الهلال بتعديل جدول الدوري بسبب تعارض بعض مبارياته مع مشاركته الآسيوية.

وقال ناصر الجديع، عبر برنامج “برا 18” أن: “هناك عبارة تردد الفترة الأخيرة بأن الهلال لابد أن يدفع ضريبة منافسته على جميع البطولات لكن إذا كانت الروزنامة معلنه من بداية الموسم وليس هناك مواعيد مفاجأة أو مدخله”.

وكانت كشفت مصادر إعلامية، أنه أبلغت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ممثل نادي الهلال، بأنهم سيدرسون طلبهم بإعادة جدولة مبارياته خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد، الأحد، بين الطرفين.

وأرسل الهلال خطابين في وقت سابق، إلى إدارة المسابقات، بشأن طلب تعديل مواعيد أو تأجيل بعض مباريات الفريق الأول لكرة القدم، التي تتضارب بحسب ما رفعت مع استحقاقاته في دوري أبطال آسيا.

ناصر الجديع:
هناك عبارة تردد الفترة الأخيرة بأن #الهلال لابد أن يدفع ضريبة منافسته على جميع البطولات لكن إذا كانت الروزنامة معلنه من بداية الموسم وليس هناك مواعيد مفاجأة أو مدخله.

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/YzjBj32drJ

— SSC (@ssc_sports) March 25, 2024

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري السعودي الهلال ناصر الجديع

إقرأ أيضاً:

قبل نهائي الأبطال.. تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد دورتموند في جميع البطولات

قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024، نستعرض تاريخ المواجهات بين الفريقين في جميع البطولات، سيستضيف ملعب ويمبلي في لندن نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين الفريقين الإسباني والألماني.

تأهل الفريقين لنهائي دوري أبطال أوروباريال مدريد: تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي.بوروسيا دورتموند: وصل إلى النهائي بعد تجاوز عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي.تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد دورتموندعدد المباريات: التقى الفريقان في 14 مباراة.فوز ريال مدريد: 6 مبارياتفوز بوروسيا دورتموند: 3 مبارياتالتعادل: 5 مبارياتالأهداف المسجلة من ريال مدريد: 24 هدفًاالأهداف المسجلة من بوروسيا دورتموند: 19 هدفًا عاجل.. أنشيلوتي يكشف رسميًا عن حارس ريال مدريد أمام دورتموند في نهائي الأبطال ماذا قال كاكا عن مواجهة ريال مدريد ودورتموند في نهائي أوروبا؟ سجل المواجهات في دوري أبطال أوروبالم يخسر ريال مدريد في آخر 4 مواجهات له مع بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (فاز 2، تعادل 2).في المباريات السبع السابقة بينهما في المسابقة، لم يفز ريال مدريد بخمس منها (تعادل 2، خسر 3).مواجهات مراحل خروج المغلوبعدد المباريات: 6 مبارياتفوز ريال مدريد: 3 مبارياتفوز بوروسيا دورتموند: 2 مبارياتالتعادل: 1 مباراةالأهداف المسجلة من ريال مدريد: 8 أهدافالأهداف المسجلة من بوروسيا دورتموند: 6 أهداف

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف مفاجأة عن موعد انتهاء الموجة الحارة (فيديو)
  • ننشر مواعيد تقديم الإقرارات الضريبية لشهر يونيو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 2-6-2024 في جميع البطولات
  • مواعيد تقديم الإقرارات الضريبية لشهر يونيو 2024
  • قرار مفاجئ من إدارة الأهلي بخصوص "دولاب البطولات"
  • شعبة الأدوية: لابد من تحريك سعر الدواء 25% (فيديو)
  • قبل نهائي الأبطال.. تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد دورتموند في جميع البطولات
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • حسن الصبحان يتوقع نتيجة مباراة الهلال والنصر .. فيديو
  • الفراج : أشعر أن النصر سيحقق بطولة كأس الملك .. فيديو