شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأردن يدين الخطوة الاستفزازية لوزير الأمن الإسرائيلي إيتمار بن غفير باقتحام المسجد الأقصى ويحذر من تبعات خطيرة، أدان الأردن اليوم الخميس إقدام وزير الأمن الوطني الإسرائيلي إيتمار بن غفير على اقتحام المسجد الأقصى في القدس، وحذر من تبعات ذلك الخطيرة.،بحسب ما نشر مونت كارلو الدولية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردن يدين الخطوة الاستفزازية لوزير الأمن الإسرائيلي إيتمار بن غفير باقتحام المسجد الأقصى ويحذر من تبعات خطيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردن يدين الخطوة الاستفزازية لوزير الأمن...
أدان الأردن اليوم الخميس إقدام وزير الأمن الوطني الإسرائيلي إيتمار بن غفير على "اقتحام" المسجد الأقصى في القدس، وحذر من تبعات ذلك الخطيرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن يدين الخطوة الاستفزازية لوزير الأمن الإسرائيلي إيتمار بن غفير باقتحام المسجد الأقصى ويحذر من تبعات خطيرة وتم نقلها من مونت كارلو الدولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبر الجزيرة نت.. الشيخ عكرمة صبري يدعو للاقتصار على الشعائر الدينية فقط خلال عيد الأضحى

وجه الدكتور عكرمة صبري خطيب المسجد ورئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس -عبر الجزيرة نت- كلمة للشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، قال فيها إن الارتباط بالمسجد الأقصى "ارتباط عقيدة وإيمان، لا ارتباط هيئة أمم ولا مجلس أمن".

وأضاف "أن على كل مسلم يستطيع الوصول إلى المسجد الأقصى أن يشد الرحال إليه ويعمره".

ودعا خطيب المسجد الأقصى إلى الاقتصار على الشعائر الدينية  في عيد الأضحى والاكتفاء بالصلاة وذبح الأضاحي وزيارة صلة الرحم دون إبداء مظاهر فرح وابتهاج، نظرا للحرب المدمرة في غزة، مضيفا "علينا أن نشعر بإخواننا في غزة وسائر المناطق الفلسطينية التي تتعرض للنكبات".

مقالات مشابهة

  • عبر الجزيرة نت.. الشيخ عكرمة صبري يدعو للاقتصار على الشعائر الدينية فقط خلال عيد الأضحى
  • بلينكن يرحب ببيان حماس ويحذر من اتساع الصراع
  • 188 مستوطنًا يقتحمون المسجد الأقصى
  • 218 يهودياً يقتحمون ساحات المسجد الأقصى المبارك
  • «طالبه باستعادة المحتجزين».. مستوطن يهين وزير الأمن القومي الإسرائيلي (فيديو)
  • مستوطنون يقتحمون مجدداً المسجد الأقصى
  • «القاهرة الإخبارية»: 30 ألف مستوطن اقتحموا المسجد الأقصى منذ 7 أكتوبر
  • 92 مستوطنًا و25 طالبًا يهوديًا يقتحمون المسجد الأقصى
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
  • عاجل .. مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى