رؤيا الأخباري:
2024-06-02@20:17:52 GMT

توقيف 20 شخصا خلال حملة أمنية في إربد

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

توقيف 20 شخصا خلال حملة أمنية في إربد

مصادرة 60 بسطة عشوائية خلال الحملة التي تأتي لتنظيم الأسواق والحد من وجود البسطات غير المرخصة

نفذت الحاكمية الإدارية في محافظة إربد حملة أمنية مشتركة مع مديرية شرطة إربد وبلدية إربد الكبرى والشرطة الملكية لحماية البيئة، أسفرت عن توقيف 20 شخصا من أصحاب البسطات في وسط المدينة التجاري.

اقرأ أيضاً : حملة أمنية لتنظيم الوسط التجاري في محافظة إربد

وتأتي الحملة بهدف تنظيم الأسواق والحد من وجود البسطات غير المرخصة، وذلك استجابة للشكاوى المتكررة من أصحاب المحال التجارية والمواطنين بشأن انتشار البسطات على الأرصفة والشوارع الرئيسية في وسط المدينة، ما يعيق حركة المرور والمشاة.

وأكد مساعد محافظ إربد علي الحوامدة أن الحملة أسفرت عن توقيف 20 شخصا من أصحاب البسطات الذين رفضوا الامتثال لتوجيهات إزالة البسطات من الشوارع الرئيسية والأرصفة، بالإضافة إلى مصادرة 60 بسطة عشوائية. 

كما أكد الحوامدة أن الحملات ستستمر بشكل دوري لضمان تنظيم الأسواق داخل الوسط التجاري والحفاظ على سلامة المرور وراحة المواطنين.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: إربد محافظة إربد حملة أمنية الأسواق البسطات

إقرأ أيضاً:

صور.. 200 متبرع في حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ "عيون الأحساء"

اختتمت حملة التبرع بالدم في نسختها الـ «13»، التي نظمتها جمعية العيون الخيرية تحت إشراف بنك الدم بمستشفى الملك فهد بالتجمع الصحي بالأحساء وبالتعاون مع مستشفى مدينة العيون تحت شعار «من الكرم التبرع بالدم».
وبلغ العدد الإجمالي للمشاركين في الحملة؛ 266 متبرع قبل منهم 223 متبرع وتعذر القبول من 43 لظروف صحية، واستمرت لمدة ثلاثة أيام متتالية من الخميس حتى السبت وكُرم شركاء النجاح من قبل إدارة ومشرف الحملة تقديرًا لوقفاتهم السخية.
أخبار متعلقة المملكة تسجل أقل معدل للعواصف الغبارية والرملية لشهر مايو منذ 20 عاماًتطوير سوق الأنعام المركزي بالدمام: تصور جديد.. و6 أشهر للمرحلة الأولى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ "عيون الأحساء" - اليوم حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ "عيون الأحساء" - اليوم حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ "عيون الأحساء" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });حملات التبرع بالدم في الأحساءوقال المشرف العام لحملة التبرع بالدم بجمعية العيون الخيرية محمد العمر: حملة التبرع المقامة بجمعية العيون الخيرية بمدينة العيون تحمل النسخة الـ 13 من انطلاقها، وسعدنا كثيرًا بما وجدناه من وعي واهتمام وأقبال من المتبرعين من المواطنين ومن المقيمين، لما للتبرع بالدم من أهمية كبيرة للمتبرع وللمستفيد من المرضى المصابين والمحتاجين.
الجدير بالذكر أن الحملة سجلت تفاعل مميز من المتطوعين بإشراف مدير وحدة التطوع علي الفارس الذين تفانوا في مهامهم، كما شهدت وجود طاقم طبي عمل بتميز وابتسامة مبهجة كما سجلت الحملة وجود ركن تعريفي للجمعية لإبراز الجهود المبذولة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 1061 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
  • صور.. 200 متبرع في حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ "عيون الأحساء"
  • ضبط 228 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • بحضور والي ولاية البحر الأحمر..شرطة المرور بالولاية تدشن خطة السلامة المرورية بالتقاطعات الرئيسية والموقف العام
  • بالفيديو.. حملة لإزالة الأعشاب الجافة في إربد 
  • ضبط 7 أطنان أسمدة زراعية مدعمة محظور تداولها في الأسواق بالبحيرة
  • غدًا.. انطلاق المرحلة الثانية من حملة تنظيم الأسرة ببني سويف
  • ضبط 9 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة مكبرة في أسيوط
  • 55 ألف متتفعة في ختام المرحلة الأولى من حملة "حقك تنظمي" بالشرقية
  • توقيف لاعب بالدوري الفرنسي لإخفائه شعار حملة لمناهضة رهاب المثلية