صدى البلد:
2024-06-02@23:13:05 GMT

رفع 774 طن قمامة خلال حملات مكثفة بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، الحملات المكثفة للنظافة والتي نجحت في رفع 774 طن قمامة من مدن وقرى المحافظة.

كفر الشيخ: بدء التسجيل بالمرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء لسرعة تسجيل حالات الطوارئ|برلماني يطالب «الصحة» بإنشاء نظام آلي خاص بكفر الشيخ

كما تابع المحافظ أعمال تطهير شبكات صفايات الأمطار وخطوط الصرف الصحي، وحركة نقل الركاب، خاصة طلاب الجامعة، وجهود تكثيف الرقابة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

ووجه محافظ كفر الشيخ بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق والمحال التجارية، ومتابعة توافر السلع الغذائية بأسعار مناسبة، فضلاً عن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسواق والمحال التجارية الخدمات المقدمة للمواطن الخدمات المقدمة للمواطنين السلع الغذائية بأسعار مناسبة اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين

إقرأ أيضاً:

ضبط 145 مخبزًا مخالفًا خلال حملات تموينية مكبرة بـ 9 مراكز في البحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة، حملات تموينية مكبرة، لمراقبة الأسواق والمحال التجارية، ومراقبة المخابز بنطاق مدن ومراكز المحافظة

وذلك تنفيذ لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية، ومراقبة السلع المعروضة في الأسواق ومنع تهريب السلع والمنتجات للسوق السوداء، ومراقبة المخابز وضبط المخالفين.

جاءت الحملات بإشراف محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بالاشتراك مع مباحث التموين، بإشراف العميد حسام البدري، مدير مباحث البحيرة.

وأسفرت الحملات عن ضبط 145 مخبزًا مُخالفًا في نطاق 9 مراكز هم: الدلنجات، إدكو، كوم حمادة، حوش عيسى، وادي النطرون، النوبارية، إيتاي البارود، شبراخيت، أبو حمص ".

وتنوعت المخالفات ما بين:" خبز ناقص الوزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، عدم وجود سجل زيارات، عدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، ومن بينهم 6 مخابز لقيام أصابهم بالتصرف في 61 شسكترة دقيق مدعم وتهريبهم للسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

من جانبه وأكد وكيل على على استمرار وتكثيف الحملات بنطاق مدن ومراكز المحافظة، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المتاجرة والتربح غير المشروع.

تحررت المحاضر اللازم على على النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.. .

مقالات مشابهة

  • ضبط 145 مخبزًا مخالفًا خلال حملات تموينية مكبرة بـ 9 مراكز في البحيرة
  • محافظ المنوفية:  تكثيف حملات النظافة تزامنا مع حلول عيد الأضحي المبارك
  • محافظ المنوفية: رفع 45 ألف طن قمامة و نواتج هدم خلال شهر مايو
  • 85.5 % نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
  • البحيرة تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم
  • فتح باب التقديم إلكترونيا لرياض الأطفال بكفر الشيخ
  • نفاد حصص المخابز بكفر الشيخ في أول أيام الزيادة الجديدة لسعر رغيف العيش
  • محافظ كفر الشيخ يتابع حملات الرقابة علي المخابز
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات