عوقب بايرن ميونخ بعدم بيع تذاكر لجماهيره في المباريات الخارجية بسبب استخدام الجماهير للألعاب النارية في مباراة دور الـ16 ضد لاتسيو الإيطالي

بايرن ميونخ الألماني ينصح جماهيره بعدم شراء تذاكر لمباراة أرسنال الإنجليزي في دوري الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على النادي البافاري.

اقرأ أيضاً : نجم شتوتغارد يغادر معسكر المنتخب السوري

وأشار النادي الألماني في بيان رسمي صدر الثلاثاء، إلى أن إدارة نادي أرسنال أبلغتهم بعدم السماح لجماهير بايرن ميونخ بالدخول إلى الملعب في مباراة الذهاب المقررة في لندن في التاسع من أبريل.

وأوضح البيان أن النادي لن يتلقى سوى عدد محدود من التذاكر لبعثته، وبالتالي ينصح الجماهير بعدم شراء تذاكر المباراة.

وتمت عقوبة بايرن ميونخ بعدم بيع تذاكر لجماهيره في المباريات الخارجية بسبب استخدام الجماهير للألعاب النارية في مباراة دور الـ16 ضد لاتسيو الإيطالي في فبراير.

وأعرب النادي عن أسفه لهذه العقوبة مؤكداً أن اللعب بدون دعم جماهيره يعتبر ضربة كبيرة، مؤكداً أن القرار سيؤثر على جميع أنصار الفريق.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الالماني عقوبات بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

ناجلسمان يطالب لاعبيه بـ «استعراض القوة»

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة لابورت يعود إلى تدريبات إسبانيا جولر يمنح تركيا الفوز بـ «بصمة عالمية» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


عقد يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا جلسة مطولة مع لاعبيه قبل التدريب الأخير استعداداً لمواجهة المجر «الأربعاء» في «يورو 2024»، لتأكيد البداية القوية في البطولة التي تقام بألمانيا.
ومن المقرر أن يسافر منتخب ألمانيا إلى شتوتجارت، ويتطلع لإثبات أن الفوز على أسكتلندا بنتيجة 5-1 في مباراة الافتتاح لم يتحقق بالصدفة.
ويخوض منتخب ألمانيا المباراة الثانية بقوام متكامل، ومن غير المتوقع أن يغير تشكيلته الأساسية أمام المجر التي ستكون مواجهة أقوى من أسكتلندا، رغم خسارة المجر أمام سويسرا بنتيجة 1-3 في المباراة الأولى.
وقال رودي فولر المدير الرياضي لمنتخب ألمانيا «نريد بالتأكيد الفوز بصدارة المجموعة».
ولن تحسم مباراة الغد صراع صدارة المجموعة، ولكن يمكن لمنتخب ألمانيا حسم تأهله للأدوار الإقصائية، حال الفوز على المجر، وعدم خسارة سويسرا أمام أسكتلندا.
من جانبه قال اللاعب الشاب جمال موسيالا، نتطلع لأن نكون أفضل في كل مباراة، وسنبدأ مواجهة المجر بنفس القوة.
أما ناجلسمان أضاف «الهدف الأول بالنسبة لي هو إمتاع الجماهير، لأن التذكرة مكلفة، ويجب أن تكون المكافأة إمتاع الناس بتقديم أداء مميز».
وأشار مدرب منتخب ألمانيا «يشاهد الناس كرة القدم في أوقات فراغهم، ومن جانبنا نحاول دائماً أن نمزج الأداء الجيد بالنتائج الإيجابية».
أما نجم الوسط المخضرم توني كروس قال «لا أعرف إذا كان الفريق وصل لمعدله القوي بالفعل بعد مباراة واحدة، ولكن إذا واصلنا بنفس القوة في المباراة الثانية التي ستكون أكثر صعوبة لأن المجر أقوى من أسكتلندا، وقتها بإمكاننا الحديث عن مدى قوتنا». 


 

مقالات مشابهة

  • ماتيوس يحث بايرن ميونخ على التعاقد مع فيرتز وتمديد عقد موسيالا
  • البايرن يُعلن برنامج تحضيرات «استعادة المكانة»!
  • أسطورة بايرن ميونخ يحث النادي على التعاقد مع فيرتز
  • بايرن ميونخ يبدأ الاستعداد للموسم الجديد منتصف يوليو
  • روزه يُمدد عقده مع لايبزج حتى 2026
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام المجر في أمم أوروبا
  • ناجلسمان يطالب لاعبيه بـ «استعراض القوة»
  • مباراة تركيا وجورجيا.. تدفق المياه في الملعب ومشاجرة بين الجماهير على المدرجات
  • يورو 2024.. أمطار واشتباكات بين الجماهير في مباراة تركيا وجورجيا (فيديو)
  • قرار عاجل من الزمالك بعد مشادة عواد وعبد المجيد في مباراة المصري.. عقوبة قاسية