الوطن:
2024-06-16@08:38:08 GMT

شيماء البرديني: مسلسل مليحة مفاجأة رمضان 2024 (فيديو)

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

شيماء البرديني: مسلسل مليحة مفاجأة رمضان 2024 (فيديو)

قالت الكاتبة الصحفية شيماء البرديني رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوطن، إنّ النصف الثاني من شهر رمضان يشهد مفاجأة للعام الثاني على التوالي، ففي العام الماضي عرض مسلسل «تحت الوصاية» لمنى زكي، وهذا العام يعرض مسلسل مليحة بطولة ميرفت أمين ودياب.

وأضافت البرديني خلال لقائها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «مسلسل مليحة يجسد واقعا يعيشه الفلسطينيون، وما رأينا في حلقة أمس أبكانا، فالمشهد الذي حدث في الواقع تجسّد في حلقة أمس، من تهجير وحلم العودة والاحتفاظ بمفتاح العودة».

وأوضحت أنّ العمل المميّز يخرج من مصر، ويجسّد موقف القيادة السياسية والشعب المصري من قضية الأشقاء في فلسطين، متابعة: «بما أنّ الدراما أحد الصور التي يسجلها التاريخ، فهذا المسلسل سيكون مميزا في تاريخ القضية الفلسطينية، وفي الموقف المصري منها».

وتابعت أنّ وسائل الإعلام الإسرائيلية الناطقة بالعبرية تشن هجوما حادا على مسلسل مليحة قبل عرضه، لأنها تعي جيدا خطورة عرض الواقع المرير الذي يعيشه الفلسطينيون بسبب الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مليحة منى زكي دراما المتحدة الشركة المتحدة مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد

يواصل الفنان ياسر جلال، تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل «جودر» بمشاركة الفنانة وفاء عامر، وذلك بعد تحقيق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا في موسم مسلسلات رمضان 2024.

ومن المقرر أن ينتهي ياسر جلال، من تصوير المشاهد المتبقية في أكتوبر المقبل، استعدادًا لعرضه العام المقبل خارج السباق الرمضاني.

مسلسل جودرأبطال مسلسل جودر

ويشارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

مسلسل جودرتفاصيل مسلسل جودر

وتدور أحداث المسلسل حول قصة «جودر الصياد» وهي من ضمن قصص «ألف ليلة وليلة» وتروى عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات «ألف ليلة وليلة» حيث تظهر في أكثر من ليلة، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه حتى تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقاءه

اقرأ أيضاًمسلسل جودر الحلقة 9.. ياسر جلال يستعد للزواج من جيهان الشماشرجي «فيديو»

نادية شكري: «مسلسل جودر» بث روح الأمل في داخلي من جديد

لأول مرة.. ياسر جلال يكشف سبب حريق لوكيشن مسلسل جودر (فيديو)

مقالات مشابهة

  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • خلال أيام .. مفاجأة فى أسعار الذهب 2024
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد
  • بعد تألقها في رمضان.. ميّ عمر مكرّمة في الإسكندرية