علّقت الفنانة آيتن عامر، على تصريح شقيقتها الفنانة وفاء عامر بأن الزوجة هي المسؤولة عن خيانة زوجها لها، قائلة: "هذا التصريح تقوله وفاء منذ 4 سنوات، ومن أول ما قالته أنا بتخانق وأرفضه تماما حتى اللحظة".

وأضافت «عامر»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي النهار والمحور: "الست عمرها ما كانت مسؤولة عن خيانة الراجل، هذه ليست معتقداتي أو أفكاري أو ما أؤمن به على الإطلاق، فالخيانة لا مبرر لها، الراجل بطبعه كده، هو لا تكفيه امرأة واحدة، 90% من الرجال كذلك، ولو لم يكن الرجال كذلك، لما حلل الله التعدد ذلك".

وتابعت الفنانة: «في مرة كتبت مغردة على موقع إكس ما عادي جوزي يخونني هو أنا كنت آيتن عامر.. لأ على فكرة لو متجوز مارلين مونرو هيخونها، أحسن مني 100 مرة واتخانوا».

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة ايتن عامر الفنانة وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

سموحة يوافق على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر

أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة موافقته على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر خلال الموسم القادم، وذلك من أجل تقليل عدد المباريات.
وقال فرج عامر في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "من الممكن أن نلعب الدوري العام بشكل مختلف في الموسم القادم".
وأضاف: "أوافق على تطبيق شكل الدوري البلجيكي في الموسم القادم بالتأكيد، كي يلعب اللاعبون عدد أقل من المباريات، والأمور ستكون منظمة أكثر".
وأتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: "عندما تم تطبيق دوري المجموعتين قبل عدة مواسم في مصر، وصلنا لنهائي المسابقة وكدنا نفوز بالدوري، كما كنا قريبين من التتويج بالكأس".

سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة حقيقة التعاقد مع أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح، ثنائي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح لاعبان في الأهلي حاليًا، ولا استطيع أن أتحدث في هذا الأمور".
وأضاف: "لا استطيع أن أتحدث باسم النادي الأهلي أو عن لاعبيه، فإذا تحدثت الآن ستكون هناك بلبلة، ولكن في نهاية الموسم ربنا قادر على شكل شيء".
وأتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: "مستمر في رئاسة سموحة، أنا أؤدي دوري وواجبي، لما لا أستمر؟ أنا أحترم أعضاء الجمعية العمومية في النادي، وأبذل قصارى جهدي مع النادي".

مقالات مشابهة

  • لحظة وفاء من زوج لزوجته في الحج
  • دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب
  • أخصائية توضح خصائص التغذية الصحية مع ارتفاع درجات الحرارة
  • سيدة تشكو طليقها: سجل مسكن الحضانة باسم والدته لحرمان أولاده من حقوقهم
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • سموحة يوافق على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر
  • سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • رد غير متوقع من مستشارة أسرية على امرأة ضبطت زوجها يخونها!
  • عامل خرسانة يقتل زوجته بطلقتين خرطوش فى المحلة
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: تمديد فترة خدمة الجنود لإعفاء الحريديم خيانة