تتواصل منافسات النسخة الجديدة لبطولة كأس زد الدولية تحت 17 سنة، المقامة بنادي زد الرياضي بالقاهرة الجديدة في الفترة من 25 وحتى 30 مارس، لليوم الثالث.

زد يفوز على بلاكبيرن روفرز

فاز فريق زد إف سي تحت 17 سنة، على نظيره بلاكبيرن روفرز الإنجليزي، بنتيجة 2-1، وذلك ضمن مباريات اليوم الثالث من في النسخة الجديدة من بطولة كأس زد الدولية تحت 17 سنة.

كما حقق نادي فيتوريا البرتغالي تحت 17 سنة الفوز على الزمالك بنتيجة 1-0، وفاز فريق فاينورد الهولندي على نظيره انبي بنتيجة 1-0. 

وفاز فريق يونيون برلين تحت 17 سنة على نظيره بيراميدز بنتيجة 1-0، وتمكن أستون فيلا من الفوز على فنربخشة التركي 1-0، وانتهت مباراة الأهلي مع المقاولون العرب بالتعادل السلبي.

مفاجأة.. حسام حسن يطلب حجب رقم قميص صلاح في المنتخب عاجل.. خطوة مرتقبة من ليفربول للتعاقد مع عمر مرموش

ويشارك في بطولة كأس زد الدولية تحت 17 سنة  12 ناديًا محليًا وأوروبيًا وهم: زد إف سي، والأهلي، والزمالك، والمقاولون العرب، وإنبي، وبيراميدز، وفينورد روتردام الهولندي، وفيتوريا البرتغالي، وأستون فيلا الإنجليزي، وفنربخشة التركي، وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي، ويونيون برلين الألماني.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للتصفية بالدور النصف النهائي، ويلتقي الفائزان في النهائي، وسيتم منح جوائز لأفضل لاعب وحارس مرمى وهداف البطولة بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف، يتم تحديدهم من قبل اللجنة الفنية للبطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس زد الدولية بطولة زد الدولية أستون فيلا بلاكبيرن الأهلي المقاولون

إقرأ أيضاً:

فريق الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز ان ذا بارك

 

الرياض ـ الجزيرة

تُوّج فريق الرياض للبولو، بلقب بطولة تشيسترز توينز بولو ان ذا بارك، التي اختتمت مساء اليوم في العاصمة البريطانية لندن، بنسختها الـ14، والمصنفة (12 قول)، وذلك بعد فوزه على فريق لندن بنتيجة 6/2.
ونال البريطاني باتريك دوري، لاعب فريق لندن، جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل الخيل صوفيا، لفران إليزالدي، لاعب فريق الرياض، على جائزة أفضل خيل في البطولة.
الجدير بالذكر أن فريق الرياض الذي مثّله كلاً من فيصل بن فهد ابو نيان و نور بن احمد ابو خضره والأرجنتينيين فران إليزالدي وماتيو لالور، قد تجاوز نظيره دبي بنتيجة 9/8 في ربع النهائي، وتخطى فريق بوينس آيرس الأرجنتيني بنتيجة 9/3 في نصف النهائي.
من جهته عبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو عمرو زيدان، عن سعادته بتحقيق فريق الرياض للقب البطولة، واصفاً المنافسة في البطولة بالقوية إضافة إلى الخبرة العريضة للفرق المشاركة، وأكد عمرو زيدان أن الإنجاز السعودي غير مستغرب في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة للرياضة في كافة الألعاب.

مقالات مشابهة

  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • نشرة التوك شو.. قائمة الوزراء الجدد على مواقع التواصل وتعادل المنتخب
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • فريق الرياض للبولو يتوّج ببطولة” تشيسترز أن ذا بارك”
  • الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز أن ذا بارك
  • الرئيس السيسي يهنيء نظيره البرتغالي بذكرى يوم البرتغال
  • فريق الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز ان ذا بارك
  • تصفيات المونديال.. تونس تتعادل سلبيًا مع ناميبيا
  • حسام حسن يدرس العودة لخطة فيتوريا في مواجهة غينيا بيساو
  • وزير الخارجية يهنئ نظيره البرتغالي باليوم الوطني